صحة المرأة بأسيوط تعلن تركيب اللولب بالمجان أثناء الولادة القيصرية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلنت مستشفى صحة المرأة بجامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، عن تقديم خدمة تركيب اللولب بالمجان أثناء عملية الولادة القيصرية للحالات المترددة على المستشفى، تحت إشراف الدكتور أحمد نصر مدير مستشفى صحة المرأة الجامعي، والدكتور مصطفى نصر الدين نائب مدير مستشفى صحة المرأة للشئون الطبية والعلاجية.

يأتي ذلك في إطار حرص مستشفيات جامعة أسيوط على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية على أعلى مستوى،و تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.  

-إعلانات-

المتابعة الصحية للسيدات عقب تركيب اللولب

وفي ذات السياق أعلن مستشفى صحة المرأة بجامعة أسيوط أيضا عن تقديمه لخدمات المتابعة الصحية للسيدات عقب  تركيب اللولب في العيادات الخارجية التابعة للمستشفى.

جدير بالذكر، أن تركيب اللولب أثناء العملية القيصرية للولادة يعد من وسائل منع الحمل الآمنه طويلة المفعول والتي يبدء مفعولها مباشرة من بعد التركيب وحتى إزالته..

إجراء (767) عملية جراحية بمستشفى صحة المرأة بجامعة أسيوط خلال شهر

في سياق متصل أعلن الدكتور أحمد نصر مدير مستشفى صحة المرأة الجامعي التابع لجامعة أسيوط، أن المستشفى  استقبل 1187 مواطنا مترددًا على العيادات الخارجية خلال شهر أبريل الماضي. 

 وأشار الدكتور أحمد نصر الى أن  مستشفى صحة المرأة الجامعي  استقبل (1187) حالة كعدد إجمالي بالوحدات المختلفة، منها (969) حالة دخول بالأقسام المختلفة، بالإضافة إلى استقباله حالات تم إجراء (767) عملية جراحية لها خلال الشهر نفسه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق