تجديد حبس بلوجر شهير بتهمة ممارسة الفسق والفجور

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر قاضي المعارضات بالجيزة تجديد حبس البلوجر “ن.ط” 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة ممارسة الفسق والفجور، ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة.

القبض على البلوجر في الجيزة 

وألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على البلوجر “ن.ط”، بتهمة نشر عدة فيديوهات خادشة للحياء عن طريق قول بعض الإيحاءات التي تكون منافية للآداب العامة.

وتلقت الأجهزة الأمنية عدة معلومات عن البلوجر الشهيرة بنشرها فيديوهات تحتوي فيها على بعض التصرفات التي قد تكون منافية لقيم وعادات المجتمع المصري، بعدما أثارت الجدل بشكل كبير في نشر عدد من الفيديوهات على التيك توك.

-إعلانات-


ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق