وليد فواز يكشف رحلة كفاحه فى العمل الفنى ومغامراته مع الفنان أحمد زكي(فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان وليد فواز تفاصيل رحلة كفاحه فى مجال الفن ومغامراته مع مثله الأعلي الفنان الراحل أحمد زكي الذى كان سببا فى دخوله مجال التمثيل.

 

وليد فواز يروي رحلة كفاحه فى الفن

وقال الفنان وليد فواز خلال لقائه ببرنامج "الستات"، تقديم مفيدة شيحة وسهير جودة، المذاع عبر قناة النهار، إنه بعد تخرجه في كلية التجارة أخذ الشهادة وأعطاها لوالده، وطلب منه دخول معهد التمثيل لكن والده رفض، وأخذه للعمل مع أحد أصدقائه.

-إعلانات-

وأضاف وليد فواز: نه لم يتحمل العمل مع أحد أصدقاء والده، وقرر السفر من بلدته فى محافظة الشرقية إلى القاهرة والتحق بمعهد التمثيل.

نصيحة الفنان أحمد زكي لـ وليد فواز

وتابع وليد فواز، أن الفنان أحمد زكي كان ساكن فى فيلا بالقرب منه فى مدينة الزقازيق، وكان أحمد زكي مثلى الأعلى فى التمثيل، قابلته مرتين فى حياتى أول مرة قابلته فى الزقازيق لما كان جاى يزور والدته، والمرة الثانية وأنا كنت بقدم فى معهد فنون مسرحية كان بيصور وقتها فيلم معالى الوزير، وطلبت منه اسلم عليه، وقلت له تنصحنى بإيه انا لسه بحاول اقتحم مجال التمثيل.

وأكمل وليد فواز، أن الفنان الراحل أحمد زكي وجه لي نصيحة "إنَ «الريأكشن» أو رد الفعل في المشهد أهم من الفعل نفسه، وهي النصيحة التي التزمت بها حتى الآن.

 

وأضاف، انا لما كنت بسافر من الزقازيق إلى القاهرة كنت بقطع تذكرة قطار واحدة وكنت بجيب البيضة وأضعها على التذكرة علشان اغير فيها وأعرف اركب بيها القطار أكثر من مرة.

وتابع وليد فواز، لما مايكنش معايا فلوس كنت بركب عربة السبنسة فى القطار، أو بركب بين الجرار وعربة الركاب، لا انصح لحد يعمل اللى عملته ده،، وكنت باخد كورس لتعليم الشباب الكمبيوتر واللغة، لما بخلص الكورس اروح اشتغل فى أى قهوة علشان أطلع مصاريف يومى، وبالليل اروح اشتغل فى المسرح وكانت أول مسرحية أشارك فيها اسمها "مسرحية الملك لير".
 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق