نجم منتخب المغرب: نجاح كأس العرب مضمون في قطر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 18:31

نجم منتخب المغرب السابق يتوقع نجاحا باهراً لكأس العرب في قطر (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال إعلانه عن البرنامج الدولي لكرة القدم للسيدات في الفترة بين 2026 و2029، عن برمجة 3 نسخ من كأس العرب في قطر تحت لوائه أعوام 2025 و2029 و2033 بالنسبة للرجال.

وأكد الاتحاد الدولي أن البطولة ستُجرى تحت إشرافه وبطلبٍ من الاتحاد القطري لكرة القدم، على ألا تدرج المباريات ضمن تواريخ المباريات الدولية المعتمدة، ما سيُعطي البطولة قيمة كبرى.

الفرصة ستكون مواتية أمام المنتخبات العربية للمشاركة في هذه البطولة التي تحظى باهتمام كبير، كما ستمنح المنتخبات التي ستُشارك في المونديال الفرصة للاحتكاك أكثر قبل كأس العالم 2026 و2030 و2034.

نجم منتخب المغرب يُشيد بتنظيم قطر

نيل قطر شرف تنظيم 3 نسخ من كأس العرب لقي استحسانًا كبيرًا من نجوم كرة القدم العربية السابقين والحاليين، وعلى ضوء ذلك قال سفيان علودي نجم منتخب المغرب السابق، في تصريح خاص لموقع winwin: "كأس العرب هي التي ربحت قطر، التنظيم من الآن -يُمكننا القول إنه- سيكون عالميًا".

وأشاد: "قطر نجحت في تنظيم كأس العرب عام 2021 وقدمت نسخة استثنائية من المونديال عام 2022، والبلد واجهة لتنظيم العديد من البطولات في رياضات مختلقة، ماذا أكثر؟! لهذا أقول كأس العرب ستأخذ أبعادًا عالميةً في قطر".

قطر تستعد لاستضافة نسخة جديدة من بطولة كأس العرب ون ون winwin

اقرأ المزيد

وأشار علودي صاحب الثلاثية التاريخية في مرمى ناميبيا بكأس أفريقيا عام 2008: "الدول العربية تطورت وهذا الأمر سيخدم الكرة كثيرًا في وطننا العربي".

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق