مدرب بيراميدز: الصدارة لا تعني أي شيء لأن المشوار ما زال طويلا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 09:47 م

عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز على سيراميكا كليوباترا والاستمرار في صدارة الدوري.

مدرب بيراميدز: الصدارة لا تعني أي شيء لأن المشوار ما يزال طويلا

وأكد مدرب بيراميدز، في تصريحات له بعد المباراة، أن الفريق واجه منافسا قويا آخر في فترة زمنية قصيرة بعدما لعب 4  مباريات في 15 يوما فقط وما زال أمامه مباراتين أمام الإسماعيلي والجونة من الضروري الفوز بهما لمواصلة الابتعاد بالقمة.

وأوضح المدير الفني أنه يشكر اللاعبين على روحهم القتالية العالية طوال دقائق اللقاء والتسجيل وتحقيق الفوز السابع على التوالي، ورغم الغيابات والإصابات وضيق الوقت بين المباريات إلا أن الفريق يمضي في مشواره ولابد من التركيز أكثر مستقبلا وتحقيق المزيد من الانتصارات.

وشدد يورتشيتش على أن اللاعبين بذلوا جهدا مضاعفا ونفذوا التعليمات ولابد من توجيه التحية لهم واحترام هذا الفريق المقاتل بكل قوة، مؤكدا أن الصدارة لا تعني أي شيء لأن المشوار ما زال طويلا والبطولة بها الكثير من اللقاءات الصعبة، ولابد من لعب كل مباراة بهدف واحد وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، وهو ما يفعله الفريق حاليا.

كما شدد يورتشيتش على أنه من الضروري سريعا إغلاق ملف لقاء سيراميكا والتركيز على مواجهة الإسماعيلي المقبلة والتي تقام في ملعب صعب خارج الأرض بعد أيام قليلة ولابد من التركيز بكل قوة وتحقيق الانتصار مجددا.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على سيراميكا بنتيجة 2-1  سجلهما ماييلي في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الدفاع الجوي في الجولة 23  من بطولة الدوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق