متحدث الرئاسة: الحلول العسكرية في أزمة غزة لن تجدي نفعا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المستشار الدكتور أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية: إن الموقف المصري كان واضحا حول الأزمة في قطاع غزة والأفعال كانت سابقة للكلمات، لافتًا إلى أن القمة العربية تأتي في توقيت ومرحلة في غاية الدقة والرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر للأزمة وكيفية حلها من خلال تنفيذ إقامة الدولتين.

مصر تستبعد الحل العسكري في أزمة غزة

وأكد خلال حديثه بقناة “القاهرة الإخبارية”، أن حل القضية الفلسطينية هو حل سياسي وليس من خلال الحلول العسكرية التي لن تجدي نفعا.

-إعلانات-

671.jpg
قوات الاحتلال الإسرائيلي تجتاح رفح الفلسطينية، اقرا

موقف مصر من دعم قطاع غزة

وأضاف: مصر تحملت مسؤوليتها منذ اليوم الأول باستقبال المساعدات الإنسانية من جميع دول العالم، وما زالت تأمل في تغليب صوت العقل والحكمة في هذه الأزمة.

رسالة قوية من متحدث الرئاسة للعالم بسبب غزة

وشدد على أن النظام الدولي يجب أن يتسم بالعدالة والمساواة والحفاظ علي الحقوق المشروعة للشعوب وحقها في تقرير مصيرها، مشيرًا إلى أن مصر بذلت جهدا فائقا بالتعاون والتنسيق مع قطر الشقيقة والولايات المتحدة لمحاولة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة وإنفاذ الهدنة وتبادل الأسرى والرهائن.

673.jpeg
احتلال إسرائيل لمعبر رفح من الجانب الفلسطيني، اقرا

 

مرحلة حرجة للمنطقة بسبب الحرب الإسرائيلية المدمرة لغزة

وتابع: هذه المرحلة دقيقة وحرجة جدا بسبب الحرب الإسرائيلية المدمرة في قطاع غزة ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

نقدم لكم من خلال موقع (اقرا) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق