وصول بعثة الأهلي إلى مطار قرطاج (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار قرطاج، منذ قليل، استعدادًا لخوض مباراة الترجي التونسي، والمقرر لها يوم السبت المقبل، فى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعرضت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي فيديو وصول بعثة لفريق الأحمر إلى مطار قرطاج. 

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اصطحاب 23 لاعبا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، على معلول، كريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدى أفشة، كريم نيدفيد، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبوعلي، أنتوني موديست.

وحل الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رئيسا لبعثة المارد الأحمر المتجهة إلى تونس مساء اليوم الأربعاء.

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة كريستو 

كشف الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي تفاصيل إصابة التونسي محمد كريستو لاعب المارد الأحمر، بعد نهاية مران الفريق الختامي، قبل السفر لتونس استعدادا لمباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

375.jpeg
كريستو، اقرا 

وقال جاب الله: إن كريستو اشتكى من إصابة في العضلة الضامة بعد انتهاء مران الفريق الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وأوضح أن الجهاز الفني للفريق فضل بقاء اللاعب في القاهرة وعدم السفر إلى تونس، حتى يخضع لفحص طبي وأشعة غدًا الخميس، على أن يبدأ مباشرة بعدها تنفيذ البرنامج التأهيلي للتخلص من الإصابة.

-إعلانات-

373.jpeg
كريستو، اقرا 

تفاصيل مران الأهلي الختامي قبل السفر إلى تونس 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لمناقشة عدد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.

كما أدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ العديد من الفقرات الخططية المتنوعة.

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق