أخبار مصر: انطلاق القمة العربية، موعد تشغيل القطار الكهربائي السريع، تعهد محامي سائق أوبر، تغريدة معيدة بالطب تهز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار مصر والعالم، نشرت "اقرا" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت أبرز الأخبار المنشورة كالتالي:

اليوم، انطلاق القمة العربية بالبحرين بمشاركة السيسي

تستضيف البحرين اليوم القمة العربية في دورتها الثالثة والثلاثين التي تأتي في ظرف استثنائي بالغ الحرج بالنظر إلى حجم التحديات التي تواجه العالم العربي ويأتي في مقدمتها العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

-إعلانات-

مقتل وإصابة 20 جنديا إسرائيليا في تفجير مبنى مفخخ في جباليا

ذكرت وسائل إعلام عبرية أن إحدى الفرق المقاتلة في غزة تعرّضت لـ "حادث أمني صعب" في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

كامل الوزير يعلن موعد تشغيل القطار الكهربائي السريع
القطار الكهربائي السريع، قال المهندس كامل الوزير وزير النقل: إن سكك حديد ألمانيا ستقوم بإدارة وتشغيل القطار الكهربائي السريع، مشيرا إلى أن القطار الكهربائي سيحقق مكاسب من السنة الخامسة.

بعد 40 يوما من دفنها، شقيقان وراء مقتل والدتهما بالدقهلية، والسر الزواج العرفي

نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس في محافظة الدقهلية  بقيادة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث، في الوصول بالتحريات إلى صحة واقعة قيام شقيقين بالاتفاق فيما بينهما على قتل والدتهما، اعتراضًا منهما على زواجها عرفيًّا أكثر من مرة عقب قيام والدهما بتطليقها منذ فترة.

اخرجوا للضرورة، تحذير شديد اللهجة من الأرصاد عن طقس اليوم حتى الثلاثاء المقبل

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس اليوم الخميس 16 مايو، مؤكدة أن اليوم يشهد موجة حارة شديدة تضرب البلاد، إضافة اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

خطرة ونصلي من أجله، وزير دفاع سلوفاكيا يكشف حالة رئيس الوزراء بعد محاولة اغتياله
أعلن وزير الدفاع السلوفاكي روبرت كالينياك، أن حالة رئيس الوزراء روبرت فيكو، الذي تعرض لمحاولة اغتيال أمس الأربعاء، خطرة جدًّا، مشيرًا إلى أن العملية الجراحية مستمرة.

أحمد حجازي يقترب من العودة إلى الأهلي، وميدو: أتمنى الزمالك يخش في الصفقة (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد حسام "ميدو"، أن أحمد حجازي قائد نادي الاتحاد السعودي، دخل في مفاوضات للعودة إلى ناديه السابق الأهلي.

محامي سائق أوبر: لو ثبتت صحة اتهامه بهتك عرض فتاة التجمع سأتنحى عنه

قال محمد جمال الدين محامي سائق أوبر المتهم بخطف فتاة التجمع ومحاولة اغتصابها: "لو ثبتت صحة اتهام موكلي بإقدامه على هتك عرض فتاة التجمع سوف أتنحى عن الدفاع عنه".

جنوب إفريقيا تسعى اليوم أمام العدل الدولية لوقف الهجوم الإسرائيلي على رفح

تعتزم جنوب إفريقيا مطالبة أعلى محكمة تابعة للأمم المتحدة اليوم الخميس بإصدار أمر بوقف الهجوم على رفح، في إطار قضيتها التي تتهم فيها إسرائيل بارتكاب إبادة جماعية في قطاع غزة.

بشرة خير عن أسعار الذهب بعد وصول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة

تشير التوقعات إلى أن أسعار المعدن الأصفر قد تشهد تراجعًا ملحوظًا خلال الفترة المقبلة نتيجة لتوافر السيولة الدولارية داخل مصر.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة
تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الهامة في عدد من البطولات والمسابقات، أبرزها الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإسباني.

من لفظ العيال إلى القذارة، تغريدة معيدة طب بني سويف التي هزت العادات الجامعية في مصر

تصدرت معيدة بكلية الطب البشري بـ جامعة بنى سويف، مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب قيامها بالتطاول على طلاب الجامعة الأهلية ووصفهم بـ"العيال" ووصف إدارة الجامعة "بالقذارة" من خلال منشورات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إكس "تويتر" تسبب في غضب طلاب الجامعة الأهلية.

طلاب داعمون لغزة في أمريكا يسيطرون على مبنى جامعة بكاليفورنيا
سيطر طلبة محتجون يرفضون الحرب في غزة على مبنى جامعة كاليفورنيا في إيرفاين، الأربعاء، وبنوا منطقة محصَّنة في حرم الجامعة.

شقيقة ضحية سائق أوبر: ننتظر نتيجة تقرير الطب الشرعي ومتأكدة من صحة موقف أختي

قالت سالي شقيقة ضحية سائق أوبر التجمع: "يجب توفير الضمانات الكافية لاستخدام شركات النقل الذكي وتشديد الرقابة عليها".

مخطط روماني قديم، عالمة آثار تحذر بعد ظهور صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك

قالت الباحثة في التراث والآثار والتاريخ هاجر الكريمي، إن الصورة التي نشرها مؤسس موقع "فيسبوك" مارك زوكربرج عن قرطاج خلال احتفاله بعيد ميلاده الأربعين، ليست بريئة.

من السن للتعامل مع الحيوان الهائج، أستاذ ببحوث تكنولوجيا الأغذية يكشف خطوات شراء وذبح الأضحية

لحوم الأضاحي، كشف الدكتور طه عبد المطلب السيسي، رئيس بحوث متفرغ بقسم بحوث تكنولوجيا اللحوم والأسماك بمعهد بحوث تكنولوجيا الأغذية بمركز البحوث الزراعية، عن الطريقة الصحية لمراحل شراء وذبح  لحوم الأضاحي.

صائد الجوائز، وفاة المخرج السوري عبد اللطيف عبد الحميد عن عمر 70 عاما

أعلن في سوريا، فجر اليوم الخميس، وفاة المخرج السينمائي السوري البارز عبد اللطيف عبد الحميد، عن عمر ناهز 70 عامً

مناهض للإسلام يقود جهود تشكيل حكومة يمينية متشددة في هولندا

قال السياسي الهولندي المتشدد المناهض للإسلام خيرت فيلدرز وثلاثة من زعماء الأحزاب الهولندية، الأربعاء، إنهم توسطوا لتشكيل اتفاق ائتلافي مؤقت في هولندا.

طفل يوجه رسالة إلى زيزو بخط يده، واللاعب يبحث عنه (صورة)
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة من طفل لأحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية.

اليوم، قرعة علنية لتخصيص شقق الإسكان المتميز

تعقد وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية القرعة العلنية لتخصيص 768 وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز ذي الطابع الحديث - المرحلة الثانية تكميلي بالعبور الجديدة، اليوم الخميس 16/5/2024.

هزة عالمية للدولار بعد بيانات التضخم الأمريكية وتوقعات خفض أسعار الفائدة

تراجع الدولار لأدنى مستوى في عدة أشهر اليوم الخميس بعد أن سجل التضخم الأساسي في الولايات المتحدة أبطأ معدلاته في ثلاث سنوات، مما عزز توقعات خفض أسعار الفائدة في أكبر اقتصاد في العالم وزاد من الرهانات على أن العملة الأمريكية ربما بلغت ذروتها للمرحلة الراهنة.

خطأ في التقدير، سقوط مروّع لموظف من طائرة ركاب (فيديو)

سقط موظف طيران في مطار بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا، من طائرة ركاب من طراز "بوينج A320 " كانت متوقفة وتستعد للإقلاع، بعد خطأ في التقدير حول سلم الطائرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق