وزير الأشغال يوجه بتوحيد أجور عمال المياومة وفق أعلى أجر - اقرأ 24

رؤيا الأخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الأشغال يوجه بتوحيد أجور عمال المياومة وفق أعلى أجر - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 05:56 مساءً

  • وزير الأشغال وجه بشمول عمال المياومة بالتأمين الصحي واستثنائهم من نظام العمل الإضافي

وجه وزير الأشغال العامة والإسكان ماهر أبو السمن، بتوحيد الأجور لكافة العاملين على نظام المياومة وفق أعلى أجر، ما يعني رفع أجور الغالبية العظمى منهم.


اقرأ أيضاً : الخصاونة للعمال: بكم يعلو البنيان وبعطائكم يزدان الوطن وتستمر مسيرة الإنجاز


كما وجه أبو السمن المعنيين للسير بالإجراءات اللازمة بالتنسيق مع وزارة الصحة لشمول الأشخاص غير المشمولين بالتأمين الصحي ومخاطبة الضمان الاجتماعي لاستثناء عمال المياومة من نظام العمل الإضافي وذلك تقديراً لجهودهم وخدمتهم واعتزازاً بهم وبالعمل الذي يقدمونه.

وكرم أبو السمن، الأربعاء، عمال المياومة العاملين في الوزارة بمناسبة اليوم العالمي للعمال والذي يصادف الأول من أيار/ مايو من كل عام.

واستمع الوزير خلال حفل التكريم إلى مطالب العمال وهمومهم خصوصا المتعلق منها بالأجور والشمول بمظلة الضمان الاجتماعي والتأمين الصحي.

وحضر حفل التكريم أمين عام الوزارة الدكتور جمال قطيشات ومدير عام دائرة العطاءات الحكومية المهندس محمود خليفات وأعضاء اللجنة الاجتماعية في الوزارة.

وفي رسالة وجهها أبو السمن لكافة العاملين في الوزارة خصوصا العاملين في الفرق الميدانية والورش الفنية والمشاغل المختلفة قال أبو السمن أن ما تحقق من إنجازات لبلدنا في مجال الإنشاءات والمقاولات من جسور وطرق ومباني متنوعة ما كان له أن يتحقق لولا علو همة العمال وصلابة عزيمتهم ومهارة أيديهم.

وقال أن تلك الجهود إلى جانب جهود المختصين والفنيين في مختلف ميادين العمل والبناء شكلت إسهاما واضحا في مسيرة ونهضة وطننا العظيم.

وقال أبو السمن مخاطبا العاملين:" أتوجه لكل واحد منكم بتحية التقدير والاعتزاز والتهنئة بمناسبة اليوم العالمي للعمال، فهذه مناسبة يحق لبناة الوطن، أصحاب السواعد القوية والعزيمة الصلبة والنفوس المعطاءة المنتمية أن يفخروا فيها بما قدموا وأنجزوا، ومن حقهم علينا أن نقف لهم إجلالًا واحتراما".

وختم أبو السمن رسالته بتوجيه التهنئة الحارة، والامنيات الطيبة لكافة العاملين سائلا المولى عز وجل أن يبارك في جهودهم لبناء الوطن وتحقيق الطموحات الوطنية  بالنهضة والمنعة والرفاه تحت ظل راية جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهد الأمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق