البنيان يحضر جلسة مجلس الشورى الأربعاء القادم - اقرأ 24

المدينة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البنيان يحضر جلسة مجلس الشورى الأربعاء القادم - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:06 مساءً

يحضر معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان جلسة مجلس الشورى العادية التاسعة والعشرين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة التي ستعقد –بمشيئة الله– يوم الأربعاء ٢٩ /١٠ / ١٤٤٥هـ.

وسيجيب وزير التعليم خلال الجلسة عن تساؤلات أعضاء المجلس وملحوظاتهم بشأن أداء الوزارة بالإضافة إلى مبادراتها وبرامجها والموضوعات التي تدخل ضمن اختصاص الوزارة، كما يستعرض معاليه أمام المجلس خطط الوزارة ورؤاها المستقبلية لتطوير المنظومة التعليمية ومخرجات التعليم، وذلك انطلاقاً من مسؤوليات المجلس في مناقشة أداء الأجهزة الحكومية والعمل على التطوير والارتقاء بأداء مختلف القطاعات بما ينسجم مع تطلعات القيادة الرشيدة، وبما يلبي طموح المواطنين، ووصولاً لمستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠.

ويأتي حضور وزير التعليم رغبة من المجلس في مناقشة أداء وزارة التعليم والصعوبات والمعوقات التي تواجهها بناءً على المادة الثانية والعشرين من نظام المجلس التي تنص "على رئيس مجلس الشورى أن يرفع لرئيس مجلس الوزراء بطلب حضور أي مسؤول حكومي جلسات مجلس الشورى، إذا كان المجلس يناقش أموراً تتعلق باختصاصاتها، وله الحق في النقاش دون أن يكون له حق التصويت".

ويستقبل مجلس الشورى مقترحات المواطنين واستفساراتهم التي يرغبون بطرحها على معالي وزير التعليم من خلال موقع المجلس الإلكتروني أو على البريد الإلكتروني [email protected].

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق