المصري محمد النني يعلن رحيله عن أرسنال

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-17 18:43

النجم المصري محمد النني (X/@ElNennY)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعلن النجم المصري محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري 2023-24.

وينتهي عقد الدولي المصري البالغ من العمر 31 عامًا، مع أرسنال في يونيو القادم، بعد رحلة امتدت لـ8 مواسم ونصف داخل أسوار النادي اللندني.

وأكد النني رحيله في فيديو نشر عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، ودع به جماهير أرسنال وشكرهم على الدعم الكبير الذي تلقاه في فترته مع الفريق. 

النني يوجه رسالة لجماهير أرسنال 

وقال نجم المقاولون العرب السابق في رسالته للجماهير: "مرحبا غانرز، أنا هنا اليوم لأوجه لكم رسالة، وأقول لكم وداعًا وأشكركم على كل ما فعلتموه من أجلي، الحب والدعم واللطف".

وتابع النني: "سأفتقدكم جميعًا كثيرًا حقًا، وستبقون في قلبي إلى الأبد، أردت أن أقول كم أحبكم وكم تعنون لي، ولن أنسى أبدًا الطريقة التي دعمتموني بها".

واختتم لاعب خط الوسط المصري رسالته قائلًا: "سأراكم يوم الأحد (مواجهة إيفرتون) في استاد الإمارات لأودعكم وجهًا لوجه".

كان النني قد انضم لصفوف أرسنال في يناير 2016، قادمًا من نادي بازل السويسري في صفقة بلغت قيمتها 12.5 مليون يورو، بعد أن قضي 3 مواسم مع النادي السويسري.

ماذا حقق النجم المصري مع أرسنال؟

ومنذ انضمامه للفريق الإنجليزي، شارك النني في 161 مباراة بقميص أرسنال في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 6 أهداف، من بينهم هدفه الشهير في شباك برشلونة بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة.

وتوج النجم المصري مع نادي شمال لندن بـ3 بطولات، حيث حصل على بطولة الدرع الخيرية مرتان (2018 و2021) بجانب لقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2017.

ماذا بعد الأرسنال في مسيرة محمد النني ؟ (X/@ElNennY) ون ون winwin

اقرأ المزيد

جدير بالذكر أن الدولي المصري الذي يمتلك 98 مباراة بقميص منتخب الفراعنة، كان قد انضم لنادي فنربخشه التركي على سبيل الإعارة من أرسنال في موسم 2019-20، وشارك معه في 36 مباراة.

وعلى صعيد الأندية بشكل عام، شارك النني 380 مباراة مع جميع الفرق التي لعب معها، وأسهم بـ45 هدفًا (سجل 20 وصنع 25)، بجانب حصوله على 7 بطولات (3 مع أرسنال و4 مع بازل). 

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق