هدد صحفي بالقتل.. 3 أسباب عجلّت برحيل أليجري عن تدريب يوفنتوس

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 07:31 م

رحل أليجري عن يوفنتوس، عقب مسيرة طويلة في تدريب السيدة العجوز، وقادهم للتتويج بلقب كأس إيطاليا على حساب أتالانتا، لكن ما حدث بعد المباراة دفع الفريق الإيطالي لإعلان رحيل المدرب؟

أليجري يهين صحفيًا عقب نهائي كأس إيطاليا

أليجري أهان صحفي في صحيفة توتو سبورت الإيطالية، وتشاجر مع مديري النادي الإيطالي، واعترض على حكم مباراة فريقه أمام أتالانتا بشكل فج ما أدى إلى طرده.

وقال الصحفي الذي أهانه أليجري، في تصريحات لشبكة فوتبول إيطاليا: المدرب هددني وقال لي أيها المحرر اكتب الحقيقة في صحيفتك وليس ما تقوله لك الأندية.

وأضاف الصحفي: أليجري وضع إصبعه تحت أنفي وقال لي أعرف أين أجدك سوف آتي وسأقتلع أذنيك، سآتي وأضربك على وجهك اكتب الحقيقة في صحيفتك، عقب المؤتمر الصحفي بعد مباراة نهائي كأس إيطاليا.

أليجري ينفعل على الحكم ومديري نادي يوفنتوس

وكان أليجري تعرض للطرد خلال أحداث المباراة عقب أن انفعل على الحكم الرابع قبل ثوان من إطلاق صافرة نهاية اللقاء.

وأثناء التتويج، دخل أليجري في مشادات مع مديري نادي يوفنتوس وأظهر غضبه عليهم بالإضافة إلى  كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي.

يوفنتوس يعلن إعفاء أليجري من منصبه المدير الفني

كل هذه الأسباب عجلت برحيل أليجري عن تدريب يوفنتوس، الذي أصدر بيانًا أكد فيه إعفاء المدرب من منصبه بعد سلوكات معينة في أثناء وبعد نهائي كأس إيطاليا التي تتعارض مع القيم والسلوكيات الذي يجب أن يتبناها من يمثل يوفنتوس، مع تمنياتهم بالتوفيق له في المستقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق