إطلاق مركز جمرك التجارة الإلكترونية بأيلول المقبل في مبنى البريد الأردني - اقرأ 24

قناة المملكة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إطلاق مركز جمرك التجارة الإلكترونية بأيلول المقبل في مبنى البريد الأردني - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:13 مساءً

بحث البريد الأردني والجمارك الأردنية آخر الترتيبات لتجهيز مركز التجارة الإلكترونية في مبنى البريد الأردني في المقابلين بحضور اللجان الفنية المختصة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني سامي كامل الداوود مدير عام الجمارك لواء جمارك جلال القضاة في مقر البريد الأردني الثلاثاء.

وباشرت اللجان الفنية المختصة والمشتركة بين دائرة الجمارك الأردنية والبريد الأردني أعمالها لإعداد التجهيزات اللازمة لبدء العمل بمركز جمرك التجارة الإلكترونية، الذي سيتم إطلاقه اعتبارا من الأول من شهر أيلول المقبل؛ بهدف تسهيل إجراءات تسليم طرود التجارة الإلكترونية، وتوفير الوقت والجهد على الشركات والمواطنين.

وتعمل اللجان المختصة على إعداد الترتيبات اللازمة وتجهيزات البنية التحتية ورسم الإجراءات، حيث سيتم التشاور مع الشركاء كافة من القطاعين العام والخاص؛ للقيام بالترتيبات اللازمة لإنجاز الأعمال المطلوبة في المركز، الذي يعّد نقلة نوعية في مجال التجارة الإلكترونية، وسيعمل على تقديم تسهيلات كبيرة لمتلقي الخدمة، وتنظيم العملية ضمن أحدث المواصفات العالمية.

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق