معركة النسايب.. جثة و5 مصابين في مشاجرة بسبب خلاف بين زوجين بكفر الشيخ

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

04:20 م الأربعاء 15 مايو 2024

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لقى شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين، اليوم الأربعاء، إثر وقوع مشاجرة بين عائلتين بعزبة فودة سلطان التابعة لقرية إبشان بمركز بيلا في كفر الشيخ.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بناحية عزبة فودة سلطان التابعة لمركز بيلا بسبب خلافات النسب أسفرت عن مصرع شخص متأثرًا بإصابته وإصابة 5 آخرين.

انتقل ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة بيلا، إلي القرية محل البلاغ، وبالفحص تبين وجود خلافات بين زوجين تركت على إثرها الزوجة منزل الزوجية، وتوجهت إلى مسكن أسرتها، وتركت صغارها في بيت الزوجية.

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال الشرطة عن عودة الزوج أمس الأول من السفر من إحدى الدول العربية، وأثناء سيره في القرية تصادف رؤيته لوالد زوجته وأثناء ذلك حدثت مشادة بينهما، تطورت إلى مشاجرة استعان كل طرف فيها بعائلته.

وأسفرت المشاجرة عن وفاة المدعو "عادل.م.ع"، 62 عامًا، بطعنة نافذة، وذلك عقب وصوله إلى مستشفى بيلا المركزي، وتبين أنه خال الزوج.

ألقي القبض على 11 من طرفي المشاجرة بينهم 5 من عائلة واحدة، و 6 من عائلة أخرى، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى بيلا المركزي، وإيداع الجثة تحت تصرف جهات التحقيق بمركز بيلا.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة وجرى إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق