لمزاملة مبابي.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 04:47 م

كشفت تقارير صحفية عن نية ريال مدريد الإسباني، عقد صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعمل الفريق الإسباني على تدعيم صفوفه، من خلال التعاقد مع صفقات جديدة مميزة.

ريال مدريد يرغب في ضم نجم ليفربول

وأشار موقع فوتبول إسبانيا، إلى أن ريال مدريد يرغب في ضم نجم  ليفربول، حيث إنه تتم مُراقبة الظهير الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد في الدوري الإنجليزي، الذي ينتهي عقده مع الريدز في نهاية الموسم المُقبل.

وأكد الموقع الإسباني، أنه في حالة عدم الوصول إلى اتفاق جدي بشأن تجديد ليفربول للاعب، فسوف تٌتاح الفرصة لمن يرغب في ضم اللاعب إلى صفوفه.

وتابع الموقع: ستُحسم الأيام القادمة إجابة سؤال مستقبل أرنولد، حيث انتشرت الحيرة في أذهان مشجعي الريدز وعشاق ليفربول، فهو من العناصر القوية والمتميزة.

وفي وقت سابق، انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي ليفربول وأستون فيلا على ملعب فيلا بارك، لحساب الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة بين ليفربول وأستون فيلا كانت مثيرة، تم حسمها بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق، في مباراة شهدت مشاركة اللاعب المصري محمد صلاح في المباراة منذ بدايتها.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، بينما حسم ريال مدريد لقب بطل الدوري الاسباني مبكرا برصيد 93 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق