بسبب نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية.. تعديل موعد مباراتين في الدوري الممتاز

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 04:51 م

قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تعديل موعد مباراتين في بطولة الدوري الممتاز، وذلك لتفادي تداخل مواعيد المباراتين مع مباراتي إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وقررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تعديل موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز وتقديم اللقاء لمدة ساعة.

ويحل بيراميدز ضيفا على الإسماعيلي يوم الأحد 19 مايو الجاري على استاد الإسماعيلية في الجولة 24 من الدوري، وتقرر أن تقام المباراة في السادسة مساء بدلا من الساعة السابعة.

كذلك قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية تعديل موعد مباراة الداخلية والمقاولون العرب، والمقررة ضمن الجولة 25 لبطولة الدوري الممتاز، لتقام في السادسة مساء يوم 25 مايو الجاري، بدلًا من إقامتها في السابعة مساء اليوم نفسه.

وجاء تقديم موعد مباراتي الإسماعيلي وبيراميدز، والداخلية والمقاولون العرب، لتفادي تداخل موعد المباراتين مع موعدي مباراتي إياب نهائي الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة إياب نهائي الكونفدرالية في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري، وتجمع فريقي الزمالك ونهضة بركان على ملعب استاد القاهرة، فيما تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في الثامنة مساء يوم 25 مايو الجاري على استاد القاهرة، وتجمع فريقي الأهلي والترجي التونسي.

46.jfif
خطاب رابطة الأندية
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق