القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأورلاندو سيتي اليوم

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 18:13

الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم انتر ميامي الأمريكي (Instgram/leomessi)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يحلّ إنتر ميامي ضيفًا ثقيلًا على أورلاندو سيتي بملعب إنتر كو، في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين ضمن مباريات المجموعة الشرقية بمسابقة الدوري الأمريكي 2024.

ومن الناحية العملية، تبدو المواجهة سهلة بالنسبة لكتيبة ليونيل ميسي بالنظر إلى تصدرها ترتيب الدوري الأمريكي بـ 27 نقطة، في حين أن أورلاند يُعاني هذا الموسم وجمع 12 نقطة فقط يتواجد بها في المركز الحادي عشر.

ويسعى ميسي إلى العودة مرة أخرى إلى التسجيل، بعد أن فشل في هز شباك مونتريال سيتي بالجولة الماضية، وللمرة الأولى هذا الموسم لا يسجل في إحدى مباريات الدوري الأمريكي.

كم عدد أهداف ميسي في مسيرته؟

وإن غاب ميسي فإن زميله لويس سواريز دائم الحضور والفاعلية، مما يجعل إنتر ميامي من أقوى إن لم يكن الفريق الأقوى في أمريكا الآن بفضل التوليفة الاستثنائية التي يقودها المدرب الأرجنتيني الخبير تاتا مارتينو.

في الأسطر التالية سنتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأورلاندو سيتي اليوم وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأورلاندو سيتي اليوم

لم تتحصل أي قناة عربية على حقوق نقل مسابقة الدوري الأمريكي 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعليه فلا توجد قنوات ناقلة لمباراة إنتر ميامي وأورلاندو سيتي.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة إنتر ميامي وأورلاندو سيتي اليوم

سيكون البث المباشر لمباراة إنتر ميامي وأورلاندو سيتي في الدوري الأمريكي 2024 متاحًا بوسيلة واحدة فقط، وهي الاشتراك في تطبيق Apple TV + والمنوط به نقل جميع مباريات المسابقة في كافة أنحاء العالم.

موعد مباراة إنتر ميامي وأورلاندو سيتي في الدوري الأمريكي 2024

موعد مباراة إنتر ميامي وأورلاندو سيتي هو صباح الخميس الموافق 15 مايو 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مصر والسعودية.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق