البوكس أوفيس الأسبوعي لأقوى الأفلام المصرية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد دور العرض هذا العام منافسة بين عدد كبير من الأفلام المصرية التي تتباين ما بين الأكشن والكوميدي والرومانسي التي تم عرضها خلال الأسابيع الماضية.
 

البوكس أوفيس المصري

وخلال السطور التالية تستعرض (اقرا) البوكس أوفيس المصري وما جناه هذا التنافس من أرقام كالتالي:

  • فى المركز الأول حقق فيلم شقو محققا 70 مليون جنيه خلال 5 أسابيع عرض.
  • في المركز الثاني يأتي فيلم الكوميديا الرومانسي “ فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي حقق 53 مليونا  جنيها خلال 5 أسابيع.
615.jpg
  • وجاء فيلم السرب الملحمي بطولة أحمد السقا ونيللي كريم بالمركز الثالث محققا 26 مليون جنيه خلال أسبوعين عرض.
871.jpg
  • فيما تمركز فيلم الكوميديا لـ علي ربيع والذي يحمل اسم “عالماشي ” بالمركز الرابع وحقق 12  مليون و500 ألف جنيها خلال 5 أسابيع.
122.jpg

فيلم شقو

وعقب أن حقق شقو أكثر من 50  مليونا  خلال  شهر عرض بمصر، تسعى شركة الإنتاج لاستثمار هذا النجاح وهو ما كشفت عنه النجمة “يسرا” إحدى نجوم الفيلم، والتي قالت خلال تصريحات تليفزيونية:  “ظهرت ضيف شرف بالرغم من بساطة الدور لأن الشخصية تعتبر العمود الفقري لقصة وحدوتة الفيلم، في البداية الدور كان دور راجل. 

وأضافت: لما عمرو أتفق عليا مع كريم السبكي كلمني وعاجبني الموضوع وحبيت تاريخ الشخصية جدا، بس ده لسة هنشوفه في الجزء التاني للفيلم”، فمن المقرر أن يستعرض الجزء الثاني من الفيلم التاريخ والتجارب لكل أفراد العمل وعلى رأسهم يسرا، عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني وأمينة خليل.

-إعلانات-

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق