عودة الشناوي.. قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 19:41

محمد الشناوي حارس الأهلي ومنتخب مصر (X/Melshenawy)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع winwin عن قائمة الأهلي النهائية لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتستعد بعثة النادي الأهلي للسفر إلى تونس، اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض المباراة الأهم في موسم فريق كرة القدم بالقلعة الحمراء.

وأفصح مصدرنا الخاص عن قائمة الأهلي التي اختارها المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، المسافرة إلى تونس لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- كريم فؤاد- محمود متولي- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- رامي ربيعة- على معلول وكربم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية- أليو ديانج- إمام عاشور- محمد مجدي أفشة- كريم نيدفيد- رضا سليم- حسين الشحات- بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود «كهربا»- وسام أبوعلي- أنتوني موديست.

فيما ضمت قائمة المستبعدين كل من خالد عبدالفتاح - طاهر محمد طاهر - محمد الضاوي كريستو - عمر كمال عبدالواحد - محمود الزنفلي - بسبب عدم القيد في القائمة الإفريقية حمزة علاء - أحمد عبدالقادر - أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية، بسبب الإصابة".

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق الترجي التونسي، يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر مايو الجاري، على ملعب استاد رادس في تونس، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب يوم 25 من الشهر ذاته في استضافة استاد القاهرة الدولي.

وخطف المارد الأحمر بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب إقصاء فريق مازيمبي الكونغولي، بعدما فاز عليه بثلاثية مقابل لاشيء في إياب نصف نهائي البطولة،بعد أن حسم التعادل السلبي دون أهداف نتيجة مباراة الذهاب.

أرشيفية - من مباراة سابقة بين الأهلي المصري والترجي التونسي (Getty) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وحجز الترجي التونسي مقعده في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على فريق صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نصف نهائي البطولة بهدف دون رد في مباراتي الذهاب والإياب.

ويعتبر هذا اللقاء هو الثالث بين الفريقين، حيث التقى الأهلي ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختي عامي 2012 و2018، توج المارد الأحمر في المواجهة الأولى، فيما حصد الفريق التونسي اللقب في المباراة الثانية.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق