رئيس نادى البنك الأهلى يحفز اللاعبين قبل مواجهة المصرى

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 حرص اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادى البنك الأهلى على حضور المران الجماعى لفريق الكرة الأول لتحفيز الجهاز الفنى واللاعبين، والاطمئنان على آخر استعدادات الفريق لمواجهة المصرى.

 

مباراة المصري والبنك الأهلي 

 ومن المقرر أن يلتقي فريقا المصري البورسعيدي والبنك الأهلي غدا الخميس فى تمام السابعة مساء، ويستضيفها ستاد الجيش ببرج العرب وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويدخل اليوم الأربعاء، فريق الكرة الأول بالنادي المصري، معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي بالدوري، 

-إعلانات-

 

 ويعكف الجهاز الفني للنادي المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر، على مراجعة المباريات السابقة للبنك الأهلي للتعرف على أهم نقاط القوة والضعف قبل اللقاء المرتقب.

وتأكد غياب الثنائي باهر المحمدي ومعتز زدام لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة الفريق المقبلة أمام البنك الأهلي، جاء ذلك بعد حصول المحمدي على الكارت الأصفر الثاني والطرد في مباراة الفريق البورسعيدي أمام بيراميدز والتي شهدت كذلك حصول زدام على الإنذار الثالث.

ترتيب المصري بالدوري 

ويحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدورى بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 21 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 6 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 22 هدفًا واستقبلت شباكهم 26 هدفًا آخر.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق