عاجل.. حريق هائل يلتهم 3 شقق داخل عقار بالسويس | صور وفيديو

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 15 مايو 2024 | 07:56 مساءً

حريق عقار بالسويس

حريق عقار بالسويس

العقارية

نشب حريق هائل في 3 شقق داخل أحد العقارات بشارع التحرير في السويس، ويكثف رجال الحماية المدنية جهودهم لإخماد النيران والسيطرة عليها قبل امتدادها للعقارات المجاورة.

تفاصيل حريق عقار السويس

تلقت غرفة عمليات الدفاع المدني بالسويس بلاغًا من الأهالي يفيد نشوب حريق وتصاعد ألسنة اللهب من شرفة الطابقين الخامس والسادس بعقار في شارع التحرير.

دفعت الحماية المدنية بـ5 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وجرى إغلاق محابس الغاز العمومية بالمنطقة، وكذا فصل التيار الكهربائي كإجراء احترازي لمنع تفاقم الوضع وانتشار النيران.

السيطرة على حريق السويس

وبحسب شهود العيان بدأ الحريق من الروف في الطابق السابع والأخير بالعقار، وبسبب الباكيات والجدران والسقف المنفذ من ألواح الخشب، وبععل قوة الرياح، امتدت النيران إلى الطوابق السادس والخامس، كما طالت الرابع بشكل طفيف، وحاصر رجال الحماية المدنية النيران في ذلك الطابق.

وفرضت إدارة مرور السويس تحويلات مرورية بالطريق، لسرعة تحرك سيارات الحماية المدنية، بينما أغلق أصحاب المحلات أبوابها في الشارع التجاري للحد من حركة المواطنين وحرصًا على الممتلكات العامة والخاصة.

ووجه الدكتور محمد طنطاوي، مدير مرفق الإسعاف سيارتين لتقديم التأمين الطبي والإسعافات الأولية لأي إصابة قد تنتج عن الحريق. 

حريق عقار بالسويسحريق عقار بالسويسحريق عقار بالسويسحريق عقار بالسويسحريق عقار بالسويسحريق عقار بالسويسحريق عقار بالسويسحريق عقار بالسويسحريق عقار بالسويسحريق عقار بالسويس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق