بعد صراع طويل مع المرض.. وفاة هشام عرفات وزير النقل السابق| بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 08:01 م 5/15/2024 8:01:21 PM

توفي منذ قليل من مساء اليوم الأربعاء، الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق، وذلك بعد صراع طويل مع المرض. 

وزير النقل السابق وفاة هشام عرفات 

وأعلن خالد هشام عرفات نجل وزير النقل السابق، عن موعد ومكان جنازة والده الذي وافته المنية اليوم الأربعاء، وكتب نجل هشام عرفات، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: توفى إلى رحمة الله والدي وحبيبي الوزير الدكتور هشام عرفات مهدي وزير النقل السابق.

وأردف قائلا: وستقام صلاة الجنازة غدًا الخميس، عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة والدفنة في مقابر العائلة.. اللهم ثبته عند السؤال وأجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة، اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله، اللهم أغسله بالماء والثلج والبَرَد، اللهم طهره من ذنوبه كما يُطَهر الثوب الأبيض من الدَنَس، اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم أجعله من عتقائك من النار، يا رب أرحمه وأغفر له وأعف عنه وأدخله جناتك العلى يا أرحم الراحمين.

يذكر أن هشام عرفات؛ حصل على بكالوريوس الهندسة من جامعة عين شمس في عام 1985، وحصل على درجة الماجستير من نفس الجامعة في عام 1991، بالإضافة إلى حصوله على الدكتوراه من جامعة عين شمس وجامعة براونشفايج بألمانيا، وتدرج في العديد من المناصب والوظائف بالجامعة، حيث شغل منصب عضو اللجنة القومية للإشراف على البرامج الخاصة.

ads
                     

                                   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق