أقل حق للزعيم.. محمد كيلاني يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: يا رب نفضل معروفين باسمك وشغلك

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 08:07 م

وجه الفنان محمد كيلاني رسالة للزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق يوم 17 مايو المقبل، مشيرًا إلى أنه قدم العديد من الأعمال المرموقة التي يعترف بها العالم.

وقال محمد كيلاني في تصريح خاص لـ القاهرة 24: كل سنة وربنا يخليك لينا.. ونفضل ديمًا معروفين في العالم كله باسمك وبشغلك وبتمثيلك.. وربنا يخليك لينا.

وواصل محمد كيلاني حديثه عن أغنيته الشهيرة، والتي تحمل اسم كل سنة وأنت طيب يا زعيم، والتي غناها للزعيم عادل إمام في عيد ميلاده الـ 80 في عام 2020 قائلًا: الأغنية أقل حق وأقل حاجة ممكن نقدمها للزعيم.

أعمال محمد كيلاني

وشارك مؤخرًا محمد كيلاني في مسلسل بابا جه، ويعتبر مسلسل بابا جه مأخوذا من كتاب كوري dad for rent والتي دارت أحداثه في 15 حلقة، والعمل من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.

أحداث مسلسل بابا جه

وتدور أحداث المسلسل حول هشام رجل في الأربعينيات من عمره، يعمل مديرا تنفيذيا في أحد الفنادق العالمية، وانقلبت حياته رأسًا على عقب، بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد؛ حتى يصبح مقيمًا في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشاكل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق