تغيير ماكير فيلم الست بطولة منى زكي بعد الاعتراض على المكياج الخارجي للشخصيات.. وتعديل موعد بداية التصوير

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 08:09 م

بدأت منى زكي خلال الأيام الماضية التحضيرات المبدئية لـ فيلم الست، الذي تتناول من خلال السيرة الذاتية لـ أم كلثوم تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أزمات فيلم الست

وعلم القاهرة 24 أن العمل في الفترة الحالية يمر بأزمة، وتم تعديل موعد بداية التصوير بعد أن كان مقررا له الشهر المقبل، كما أنه تم تغيير الماكير الخاص بالعمل، بعد اعتراض صناع العمل على المكياج الخارجي للشخصيات.

فيلم الست بطولة منى زكي، محمد فراج، سيد رجب، ومن المفترض أن يشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم عمرو سعد، أحمد حلمي وآخرين.

ومن ناحية أخرى فقد غابت منى زكي عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمالها مسلسل تحت الوصاية، تأليف خالد وشيرين ودياب وإخراج محمد شاكر خضير وشارك في العمل كل من دياب، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، وآخرين.

كما تعاقدت منى زكي مؤخرًا على فيلم جديد بعنوان لعب عيال، تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان ومن بطولة كريم عبدالعزيز ويشارك فيه محمد ممدوح ومن المفترض أن يبدأ التحضير له خلال الفترة القادمة.

وعُرض له مؤخرًا فيلم الرحلة 404، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وشارك في العمل كل من شيرين رضا، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي وآخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق