ليس هناك أدلة ضد موكلي.. محامي سائق أوبر المتهم: يتم تفريغ الكاميرات وأجهزة التسجيل بالسيارة| بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المستشار محمد سمير محامي الدفاع عن حسين عبد الله، سائق أوبر المتهم بالتعدي وخطف فتاة بمنطقة التجمع، إنه لم يتم تقديم دليل ملموس لجهات التحقيق ضد موكله حتى الآن، موضحا أن ادعاء المجني عليها هو ادعاء مرسل وبدون أدلة واتهامات مرسلة بالتعدي والاختطاف والاغتصاب.

محامي سائق أوبر 

وأضاف قائلا: حتى اللحظة عندنا اتهامات بواقعة اختطاف واغتصاب وتعدي على فتاة.. ليس أمام النيابة العامة حتى الآن دليل قاطع بأن موكلي ارتكب الواقعة.. هو ادعاء مرسل من المجني عليها وليس هناك أي أدلة ضد حسين.

وأوضح أن جهات التحقيق قررت إرسال موكله إلى الطب الشرعي للحصول على عينة منه لمعرفة ما إذا كان من متعاطي المخدرات أم لا، لافتا إلى أن الفتاة المجني عليها تخضع هي الأخرى للكشف الشرعي على الجرح بيدها لمعرفة أسبابه والسلاح المستخدم فيه.

وأضاف قائلا: الطب الشرعي حصل على عينة من موكلي لتحليل المخدرات وننتظر النتيجة.. المجني عليها خضعت للكشف للتأكد من أن إصابتها من السلاح الأبيض أم من غيره.. هيئة الدفاع بعد الاطلاع على جميع الأوراق والاعترافات لم تجد ما يدين المتهم.

وأشار إلى أن جهات التحقيق في الوقت الحالي تفرغ كاميرات المراقبة الخاصة بتسجيل الرحلات داخل السيارة، مضيفا: تم تفريغ تسجيلات السيارة.. ودا اللي هيأكد مين اللي على حق ومين على باطل.. بستعجب من موقف شركة أوبر.. لأن عندها مسؤولية تحافظ على العاملين والعملاء.. يجب على الشركة أن يكون لها ممثل قانوني يتابع التحقيقات مع السائق والعميل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق