كريستيانو رونالدو يكشف عن عادة غريبة في مسيرته الكروية!

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 20:25

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (X/SPL)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشف كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي عن عادة غريبة يقوم بها خلال مسيرته الكروية المليئة بالأرقام القياسية والألقاب سواء مع الفرق التي لعب لها أو برفقة منتخب بلاده البرتغال.

ويعتبر الدولي البرتغالي واحدًا من أكثر اللاعبين التزامًا وجديةً في مشوارهم، وهو ما سمح له بالمحافظة على عنفوانه رغم تقدمه في السن ووصوله إلى الـ 39 من عمره، واستمراره باللعب في المستوى العالي لأعوام طويلة.

وانضم رونالدو للعب مع النصر في الأيام الأخيرة من عام 2022 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأدى وصوله إلى دوري روشن السعودي إلى تسليط المزيد من الضوء على هذه المسابقة، كما أنه فتح الباب أمام قدوم الكثير من النجوم العالميين إلى كرة القدم السعودية.

كريستيانو رونالدو يكشف عن غادة غريبة في مشواره الكروي 

ونقلت صحيفة "Mundo deportivo" الإسبانية تصريحات للنجم كريستيانو رونالدو أوضح فيها بأنه يقوم بعادة غريبة متمثلة في عدم التحدث مع أي شخص بعد العاشرة ليلًا، وقال: "أنا لا أتحدث قط بعد العاشرة ليلًا".

وأضاف نجم "العالمي" بأنه يملك طريقة خاصة للاسترخاء والابتعاد عن الضغط، بقوله: "أنا لا أتحدث قط بعد ذلك الوقت، ولا حتى في الهاتف، أريد دائمًا أن أعطي عقلي الراحة".

وتابع: "كلاعب محترف في لعبة كرة القدم، أنت بحاجة إلى التفاني التام، الأمر لا يقتصر على ساعتين من التدريب، أنا أعيش من أجل ما أنا عليه الآن، أنا أعيش من أجل مسيرتي الكروية".

واستدرك "صاروخ ماديرا" قائلًا: "لكن بالطبع، أحب أيضًا قضاء الوقت مع عائلتي، أو الذهاب إلى السينما أو الذهاب خارجًا لتناول العشاء، ولكل رياضي خصائصه أو احتياجاته الخاصة".

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي (X /AlNassrFC )

اقرأ المزيد

للإشارة؛ فإن رونالدو استطاع تسجيل 42 هدفًا وتقديم 12 تمريرة حاسمة في 41 مباراة خاضها مع النصر ضمن جميع البطولات خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ويتصدر كريستيانو رونالدو جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 33 هدفًا، وأمامه 3 مباريات لتحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد ضمن المسابقة، والمسجل باسم المغربي عبد الرزاق حمد الله المهاجم الحالي لنادي اتحاد جدة بتسجيله 34 هدفًا موسم 2018-2019 عندما كان لاعبًا مع النصر.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق