رئيس هيئة الأنفاق: الرحلة من المهندسين إلى الأهرام تستغرق 20 دقيقة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المهندس طارق جويلي رئيس الهيئة القومية للأنفاق، تفاصيل التشغيل التجريبي لـ 5 محطات مترو جديدة ضمن المرحلة الثالثة بالخط الثالث للمترو في منطقة الجيزة، وتوافد أعداد كبيرة من المواطنين بعد افتتاح المحطات الجديدة للمترو.

اعتذار لجميع المواطنين الذين تضرروا أثناء فترة التنفيذ

وقال المهندس طارق جويلي رئيس الهيئة القومية للأنفاق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" تقديم الإعلامية عزة مصطفى، المذاع على قناة صدى البلد: نعتذر لجميع المواطنين الذين تضرروا من المشروع أثناء فترة التنفيذ خلال السنوات الماضية، ولاحظنا أن عدد الركاب في محطة جامعة القاهرة اليوم كبير جدا، والمحطات الجديدة سهلت على طلاب الجامعة الكثير من الوقت.

-إعلانات-

وأضاف رئيس الهيئة القومية للأنفاق، أنه تم البدء من محطة التوفيقة ثم وادي النيل مرورا بجامعة الدول العربية ثم محطة بولاق الدكرور التي تخدم منطقة مهمة جدا، وصولا إلى محطة جامعة القاهرة.

وتابع المهندس طارق جويلي، أن الخمس محطات الجديدة التي تم تشغيلهم للركاب اليوم يخدمون مناطق سكانية عالية جدا، وكان لدينا حدود قصوى لاختيار مواقع هذه المحطات، والمسافة بين المحطة والأخرى 1200 م، لذا فهذه المحطات تعتبر قريبة من بعض.

429.webp
افتتاح المحطات الجديدة للمترو، اقرا

وأكمل رئيس الهيئة القومية للأنفاق،  عند استقلال المترو من منطقة المهندسين إلى الأهرام يتم قطع هذه المسافة في غضون 20 دقيقة على الأكثر، والتي تتضمن 20 محطة.
 

 ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق