قوات الاحتلال تنسحب من حي الزيتون في غزة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، أن قواته أنهت عملياتها وانسحبت من حي الزيتون في مدينة غزة بعد عملية عسكرية هناك استمرت 6 أيام.

 

الاحتلال ينسحب من حي الزيتون

وقال جيش الاحتلال في بيان: "أنهى لواء ناحال، صباح اليوم الأربعاء، نشاطه العملياتي في منطقة الزيتون، وبدأ الاستعداد لنشاط إضافي في قطاع غزة، بينما يواصل فريق اللواء القتالي الثاني عملياته في منطقة الزيتون".

وأشار إلى أن القوات قتلت أكثر من 150 مسلحا ودمرت حوالي 80 موقعا تستخدمه الجماعات المسلحة في عملية الزيتون، مبينا أنه "قوات جيش الاحتلال واصلت خلال الأيام الماضية عملياتها في مناطق محددة شرق رفح، وبدأت عملية مستهدفة على مجمع تدريب تابع لحماس في المنطقة".

-إعلانات-

 

جيش الاحتلال يتوغل في شرق جباليا

 وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد بدأ قبل يومين توغلا جديدا شرق جباليا بعد أن قال إن حركة "حماس" تعيد ترتيب صفوفها بالمنطقة.

وفي 9 مايو الحالي، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء عملية عسكرية في حي الزيتون جنوبي مدينة غزة، هي الثانية من نوعها منذ بدء الحرب الإسرائيلية على القطاع.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان: "بدأ جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي وجهاز الأمن العام الشاباك عملية بقيادة الفرقة 99، في منطقة الزيتون وسط القطاع، للاستمرار في تفكيك البنى التحتية المعادية والقضاء على المسلحين في المنطقة".

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق