سعر كيلو السكر في السوق اليوم الأربعاء 15-5-2024

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 15 مايو 2024 | 08:39 مساءً

سعر كيلو السكر في الأسواق

سعر كيلو السكر في الأسواق

العقارية

يبحث الكثير من المستهلكين عن سعر كيلو السكر داخل المحال التجارية والأسواق، إذ يعد أحد أهم السلع الاستراتيجية التي يحتاجها كل بيت مصري.

وحرصًا من «العقارية» على توفير المعلومات اللازمة لقرائها، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم سعر كيلو السكر في السوق اليوم الأربعاء 15-5-2024

سعر كيلو السكر اليوم الأربعاء

سجل سعر كيلو السكر في السوق المحلي نحو 40.50 جنيه، بينما يعرض السكر المعبأ فى المبادرات الحكومية والسوبر ماركت الكبيرة بسعر يقارب الـ27 جنيها للكيلوجرام.

ويبلغ سعر كيلو السكر المخصص للمواد التموينية نحو 12.6 جنيه، ويتم توزيع كيلو واحد من السكر للفرد الواحد وبحد أقصى 6 أكياس سكر لكل بطاقة تموينية.

سعر كيلو السكر على بطاقات التموين

وتتيح وزارة التموين صرف السكر المدعم على بطاقات التموين بمعدل كيلو لكل فرد مقيد بالبطاقة بسعر 12.6 جنيه، ويتم الصرف حتى 6 كيلو سكر مدعم للبطاقة الواحدة وفقًا لعدد أفراد الأسرة المقيدة على البطاقة.

كما يتم صرف كميات إضافية من السكر أيضًا على البطاقات بسعر 27 جنيهًا للكيلو الحر، بمعدل كيلو لكل بطاقة تتضمن 3 أفراد فأقل، و2 كيلو سكر إضافي للبطاقة التي تتضمن 4 أفراد فأكثر.

التموين: ارتفاع توريد محصول بنجر السكر إلى 985 ألف طن

من جانبها، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية ارتفاع توريد محصول بنجر السكر إلى 985 ألف طن، وإنتاج 132 ألف طن سكر حتى الآن.

ووجه وزير التموين والتجارة الداخلية باتخاذ كافة التيسيرات الخاصة بإجراءات استلام محصول البنجر من مزارعي بنجر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق