تعرف على المطالب الأربعة من الأهلي اتجاه اتحاد الكرة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مناقشة العديد من القضايا الملحة تجاه الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي من بينها الأخطاء التحكيمية، بالإضافة إلى بعض القضايا المهمة.

وجاء محتوى الأهلي للحديث عن صاحبة حادثة إخفاء خطاب الكاف المتعلقة باستضافة نهائي أفريقيا 2022.

ودعونا لا نستعرض أهم محتوى قناة الفجر العريتي الخاصة بالأهلي والتي تستهدف الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاعتماد على أحكام الأجانب

وعانى عبدي الأهلي من الأخطاء التحكيمية في المباريات الأخيرة، خاصة في مباراة البلدية، وطالب الأهلي بإعادة النظر في معايير اختيار الحكام لتحقيق العدالة.

والأهلي الذي طلب الاستعانة بحكام أجانب لبعض المباريات سيعلن عنهم لاحقا مع تحمل التكاليف المالية المطلوبة.

قائمة كأس مصر

وطالب النادي الأهلي النادي بالموافقة على لائحة كأس مصر التي تنظم المسابقة، بما في ذلك الشروط والجوائز والجوانب التسويقية، خاصة عندما تقام مباريات البطولة في الخارج، وبحسب اللائحة لا يجوز ذلك. حق النادي في إخطار الأهلي بالمشاركة في الكأس دون حضور الدوليين.

عنوان الكاف

ومن ملفات طالب الأهلي المهمة معرفة الأسباب الحقيقية وراء عدم إجراء حساب المسؤول عن إخفاء عنوان كاف عام 2022 باستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة 2021-2022، بحسب ما جاء في تحقيق وزارة الشباب والرياضة.

محمد الشبيبي

وطلب مسئولو الأهلي من الجباية البيان الخاص باللاعب المخالف للائحة القواعد الأساسية للاتحاد ولائحة “الفيفا” مع اعتراف الاتحاد المكتوب بتاريخ 4-1-2024 .. وأسباب عدم تطبيق اللائحة الخاصة بذلك حتى الآن رغم إخطار نادي الاتحاد بملاحقة اللاعب أمام المحاكم المدنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق