بيراميدز يعزز صدارته للدوري الممتاز بفوز ثمين على سيراميكا كليوباترا

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 15 مايو 2024 - 9:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2024 - 9:03 م

واصل فريق بيراميدز تصدره لجدول الدوري الممتاز في الموسم الحالي 2023-2024 بفوز ثمين على سيراميكا كليوباترا، اليوم الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ23 من المسابقة.

افتتح فيستون ماييلي التسجيل لبيراميدز في الدقيقة 31 بعدما تلقى كرة داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا أودعها الشباك بسهولة معلنة عن الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وضاعف فيستون ماييلي النتيجة لصالح بيراميدز مسجلا الهدف الثاني لفريقه والثاني له شخصيا في اللقاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من تسديدة غالطت محمد بسام حارس مرمى سيراميكا المتقدم خارج مرماه لتسقط الكرة من فوقه في الشباك معلنة عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وقلص محمد عادل تأخر فريقه سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الأول في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتنتصف المباراة بتقدم بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وفي شوط المباراة الثاني ازدادت إثارة المباراة واشتعلت ونجح سيراميكا كليوباترا في إدراك التعادل عن طريق أحمد بلحاج قبل أن يلغي حكم اللقاء الهدف بداعي وجود مخالفة على أحمد ياسر ريان، لاعب سيراميكا كليوباترا.

وتعاطف العارضة مع سيراميكا كليوباترا عندما تصدت لرأسية من لاعب بيراميدز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليضيع على بيراميدز فرصة تعزيز النتيجة بالهدف الثالث، وتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 47 في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 31 نقطة في المركز الثامن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق