وزير الرياضة يبحث مستجدات إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 09:17 م

بحث الدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مستجدات إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد في بورسعيد، بحضور الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ولفيف من قيادات الشركة المنفذة والاستشاريين وقيادات الوزارة.

مستجدات إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد

وتعرف وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء على مقترح الرسم الهندسي لتنفيذ المشروع والأماكن المتاحة للطرح الاستثماري للمشروع، مشددًا على ضرورة التوسع في الأماكن التي تشجع على الاستثمار داخل مركز الشباب لتوفير المزيد من المخصصات المالية لتسريع وتيرة العمل، للانتهاء من المشروع في أقرب وقت مع مراعاة أعلى معايير الجودة في التنفيذ.

227.jfif
مستجدات إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد
225.jfif
وزير الشباب والرياضة
226.jfif
مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد
228.jfif
اجتماع وزير الشباب والرياضة

إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة أن إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد يأتي ضمن خطط وزارة الشباب والرياضة لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية في جميع أنحاء مصر، مشيرًا إلى أن هذا المركز سيكون صرحا رياضيا وثقافيا هاما يخدم شباب بورسعيد، ويساهم في تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم في مختلف المجالات.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على التزام جميع المعنيين بأعلى معايير الجودة في تنفيذ المشروع، لضمان خروجه بأفضل صورة تليق بأبناء بورسعيد، مثمنًا كافة الجهود المبذولة لإنجاز هذا المشروع الهام لأبناء بور سعيد.

وأعرب الوزير عن تطلعه لافتتاح مركز شباب الاستاد الجديد في أقرب وقت ممكن، ليستفيد منه شباب بورسعيد، ضمن حزمة المشروعات الكبرى التي تشهدها محافظة بورسعيد في مختلف المجالات التنموية الكبرى، تماشيًا مع رؤية الدولة المصرية.

ووجه وزير الرياضة الشكر لمحافظ بورسعيد على متابعته المستمرة، وحرصه على تذليل كافة العقبات للانتهاء من إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد في أقرب وقت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق