3 صفقات أجنبية على رادار الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وتحدثت وسائل الإعلام السعودية عن رغبة الاتحاد السعودي في إبرام صفقة 3 صفقات أجنبية قوية خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وبحسب الإعلامي الأرجنتيني لوكاس جات عبر برنامج دورينا، فإن الاتحاد يرغب في التعاقد مع أنخيل كوريا، نجم أتلتيكو مدريد، خلال الفترة المقبلة.

وأكد لوكاس جاني أن المدير الفني للاتحاد اتفق مع الأرجنتيني ناهيتان نانديز لاعب وسط كالياري الإيطالي، وأن لين سيجدد عقده مع نادية الإيطالية وسينضم إلى الاتحاد في صفقة مجانية.

قال لوكاس جاتي، إن الاتحاد يرغب في التعاقد مع الأرجنتيني أدريان مارتينيز نجم راسينغ، لكن مارتينيز يريد استكمال الموسم الحالي مع نادية، وهناك صعوبة في عملية الانضمام، خاصة وأن الدوري المحلي انطلق في يناير الماضي. وسيستمر حتى نهاية العام الجاري.

وأشار لوكاس جاتي إلى أن الاتحاد لم يتفق مع نانديز، لكن المفاوضات مع الاثنين الآخرين أنجيل كوريا وأدريان مارتينيز انتهت بسبب اتفاقهما على الانضمام إلى صفوف العميد الموسم المقبل.

وأوضح لوكاس جاتي أن الاتحاد يحاول تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لمحاولة تعويض فشل الموسم الحالي بعد الخروج دون أي بطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق