مانشستر يونايتد يواجه نيوكاسل وتشلسي يستقبل براتيون في صراع المقاعد الأوروبية في الدوري الإنجليزي

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر في: 15/05/2024 - 20:23

اشتعل الصراع على المقاعد الأوروبية المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر في الدوري الإنجليزي الممتاز، فمع حسم مقاعد الأبطال، واقتراب توتنهام من حسم أولى البطاقات لبطولة الدوري الأوروبي بقيت بطاقتين تتنافس عليهم ثلاثة أندية هي مانشستر يونايتد، تشلسي، ونيوكاسل.
وستكون مباراتا اليوم المؤجلتين من المرحلة 34 عاملاً رئيسياً في حسم مسألة التأهل، إذ يستقبل نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الثامن ب54 نقطة نادي نيوكاسل صاحب المركز السادس ب57 نقطة، ولا بديل عن الفوز لمانشستر يونايتد إن أراد الوصول إلى الدوري الأوروبي من بوابة الدوري، ويمتلك اليونايتد فرصة للفوز بالبطاقة المؤهلة للدوري الأوروبي في حال فاز بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام جاره مانشستر سيتي.
من جانبه فإنّ الفوز سيبقي على أمل نيوكاسل في الوصول إلى الدوري الأوروبي من بوابة المركز السادس في حال فشل اليونايتد بالفوز باللقب.
وفي المباراة الثانية يحل نادي تشلسي السابع ب57 نقطة ضيفاً على برايتون صاحب المركز العاشرب48 نقطة، وسيسعى البلوز لتحقيق انتصار واستغلال نتيجة مانشستر يونايتد ونيوكاسل من أجل الحفاظ على المركز السابع على أقل تقدير والذي يؤهل الفريق لدوري المؤتمر في حال فشل اليوناتيد بالتتويج بلقب الكأس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق