استعدوا للأصعب.. موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد في هذا الموعد

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 15 مايو 2024 | 09:39 مساءً

موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد

موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد

العقارية

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس خلال الأيام المقبلة اعتبارًا من غد الخميس حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 من شهر مايو الجاري، حيث إنه من المتوقع أن تشهد البلاد خلال تلك الفترة موجة حارة إلى شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء.

وحرصًا من «العقارية» على توفير المعلومات اللازمة لقرائها، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم توقعات حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.

حالة الطقس غدًا الخميس 16 مايو 2024

قالت هيئة الأرصاد في نشرتها الجوية اليومية، إنه من المتوقع أن يسود غدًا الخميس طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة على السواحل الشرقية شديد الحرارة على جنوب الصعيد، في الوقت الذي يسود طقس مائل للبرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد.

وأضافت الأرصاد أنه من المتوقع أيضًا أن تشهد حالة الطقس شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، بالإضافة إلى نشاط رياح على أغلب الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة من جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأشارت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إلى أن حالة الطقس تشهد اضطرابا في الملاحة البحرية على خليج السويس وخليج العقبة والبحر الأحمر وسرعة الرياح من (70:50 كم/س) وارتفاع الأمواج من (4.5:2.5 متر)، مُضيفة أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

حالة الطقس يوم الجمعة 17 مايو 2024

من المتوقع أن تشهد حالة الطقس بعد غد الجمعة، نشاط رياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس من السبت حتى الثلاثاء (18-21) مايو 2024

أما حالة الطقس المتوقعة في الفترة ما بين يومي السبت والثلاثاء المقبلين، فتشهد نشاط رياح على أغلب الانحاء على فترات متقطعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق