قبل انطلاقها بساعات.. جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالقاهرة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 09:39 م

تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 في محافظة القاهرة، غدًا الخميس، بمادة اللغة العربية والخط والإملاء في تمام الساعة 9 صباحًا داخل المدارس وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة امتحان اللغة العربية في تمام الساعة 9 صباحًا، ويستمر حتى 22:30 صباحًا، حيث يكون زمن الإجابة ساعتين ونصف، وفقًا للجدول المعلن من قبل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

ويتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي، عن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالقاهرة ليكونوا على علم به من أجل مراجعة المواد الدراسية بشكل جيد دون قلق أو توتر.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالقاهرة

وينشر القاهرة 24، جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بـ محافظة القاهرة في السطور التالية، والذي جاء كالتالي:

247.jpg
جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالقاهرة

وفي وقت سابق، أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الشهادة الإعدادية مسئولية مديري المديريات التعليمية.

وأشار إلى أن الوزارة تهدف إلى ضبط الامتحانات، وبالتالي لمدير المديرية الحق في اتخاذ القرار المناسب لتحقيق هذا الهدف، موجها بعقد اجتماعات مع مديري الإدارات ورؤساء اللجان لتنفيذ التعليمات والإجراءات التي تضمن انضباط العملية الامتحانية، فضلا عن ضرورة تكثيف متابعة مديري المديريات التعليمية المستمرة للجان أثناء فترة الامتحانات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق