وكيل تعليم الإسماعيلية يعقد اجتماعا مع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية (صور)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 ترأس محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية اجتماعا مع رؤساء اللجان المنتدبين لأعمال امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني مايو 2024، وذلك بقاعة مدرسة ٢٥ يناير الثانوية بنات. 


عقد الدكتور محمد بحيري وكيل  وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، اجتماعا مع رؤساء اللجان المنتدبين لأعمال امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني مايو 2024 وذلك في حضور الدكتور سامي فضل وكيل المديرية وأحمد سيف مدير أمن المديرية. 

-إعلانات-

525.jpg
جانب من الاجتماع، اقرا
526.jpg
جانب من الاجتماع، اقرا

محافظ الإسماعيلية يتابع استعدادات التعليم لامتحانات الشهادة الاعدادية 

وأوضح  وكيل الوزارة أن محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة يتابع باهتمام كافة الاستعدادات لامتحانات الشهادة الإعدادية، مضيفا أن جميع أجهزة المحافظة تعمل علي توفير كافة الإمكانات لإنجاح هذه الامتحانات لكونها من المهام القومية. 

528.jpg
جانب من الاجتماع، اقرا
529.jpg
جانب من الاجتماع، اقرا

التشديد على الانضباط بالامتحانات 

وأكد الدكتور محمد بحيري أن الامتحانات العامة أمن قومي وضرورة بذل أقصى درجة من الجهد والالتزام بالتفاني والإخلاص من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانيه منتظمة يسودها الانضباط. 

 

تنفيذ التعليمات المنظمة لأعمال امتحانات الشهادة الإعدادية  

وشدد  " بحيري" على تنفيذ التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات وضرورة التأكيد على حضور الطلاب قبل بدء الامتحان بوقت كافي  على أن يتم توفير أماكن مفتوحة بالدور الأرضي  لانتظار الطلاب ومراعاة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الأمراض للحفاظ على سلامة الطلاب والحفاظ على التباعد أثناء التوافد على لجان الامتحان. 

531.jpg
جانب من الاجتماع، اقرا
532.jpg
جانب من الاجتماع، اقرا

تشديدات على التأكد من المظاريف 

كما شدد الدكتور سامي فضل وكيل المديرية على ضرورة تأكد رئيس اللجنة من سلامة ظرف الأسئلة وفتحه في المواعيد المحددة مستعرضا أهم القواعد والتعليمات التي يجب الالتزام بها وتوفير الراحة بشكل دائم للطلاب مع مراعاة التهوية والإضاءة الجيدة  والحفاظ على النظافة العامة وكل متطلبات توفير المناخ الملائم لخروج عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطلاب أداء الامتحانات بيسر وسهولة. 

535.jpg
جانب من الاجتماع، اقرا
536.jpg
جانب من الاجتماع، اقرا

وقد عقد وكيل الوزارة اجتماعا مع مديري الإدارات التعليمية الثمانية بحضور وكيل المديرية طالب فيه بضرورة التصدي بقوة وحزم للغش بكل أشكاله وأنواعه، مشددا على عدم حيازة التليفونات المحمولة للطلاب أو العاملين باللجان وإدراج ورقة تعليمات بكل لجنة توضح عقوبة حيازة التليفونات المحمولة حتى لو كانت مغلقة. 

 

وأكد على  الالتزام بكافة التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات والتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية كذلك تم التنسيق مع مديرية الصحة  للاطمئنان على وجود طبيب أو  زائرة صحية فى كل لجنة  وتوفير الإسعافات الأولية اللازمة لمواجهة حالات الطوارئ. 

 

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 

 

واستكمالا للخدمات التي تقدمها بوابة اقرا لجميع طلاب الشهادة الإعدادية 2024 وأولياء الأمور تنشر اقرا نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني فور إعلانها بالأسم ورقم الجلوس بعد انتهاء الامتحانات وإتمام عمليات التصحيح ورصد الدرجات بكافة محافظات الجمهورية.
 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق