التحقيق في اتهام مصطفى كامل بالتشهير بأرملة حلمي بكر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 10:05 م

فتحت جهات التحقيق بالقاهرة، التحقيق في المحضر المحرر من سماح القرشي، أرملة الراحل حلمي بكر، والتي اتهمت فيه مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بسبها وقذفها والتشهير بها.

  اتهام مصطفى كامل بالتشهير بأرملة حلمي بكر

واستمعت جهات التحقيق إلى سماح القرشي أرملة الموسيقار حلمي بكر، في اتهامها للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بالإساءة إليها وتشويه سمعتها، ببيان أصدره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت أرملة حلمي بكر لـ القاهرة 24 إنها أدلت بأقوالها أمام جهات التحقيق، ورفضت التصالح في المحضر المحرر منها ضد مصطفى كامل، وأصرت على استمرار الإجراءات القانونية في الواقعة.

وأوضحت أرملة الملحن حلمي بكر لـ القاهرة 24، في وقت سابق، أن تحركها القانوني، جاء بعد سلسلة من تعدي نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، عليها في أكثر من مناسبة، وادعائه بتعديها على زوجها منذ 3 سنوات، واصطحاب مجموعة من البلطجية لمنزلهما، وذلك في بيان رسمي له قال فيه: لما خرج الأستاذ حلمي بكر من المستشفى ورجع لزوجته دي مكنش ينفع أروحله البيت بعد ما وقفت ضدها عشان الأستاذ حلمي لما كانت بتجبله بلطجية البيت تصديت لهذا الأمر وكنت وحدي ويشهد على ذلك الدكتور رضا رجب والمنتج أحمد فوزي وأسرة الموسيقار حلمي بكر بل والأستاذ حلمي بنفسه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق