"بسبب بيلينجهام".. بروسيا دورتموند يحصل على مبلغ ضخم حال تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

09:48 م الأربعاء 15 مايو 2024

كتب - يوسف محمد

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، عن قيمة المقابل المادي الذي سيحصل عليه فريق بروسيا دورتموند الألماني من نظيره ريال مدريد، حال توج الأخير بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويلاقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره بروسيا دورتموند الألماني، يوم 1 يونيو المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وقام فريق بروسيا دورتموند بوضع بند، في عقد لاعب الفريق السابق جود بيلنجهام، الذي انتقل إلى ريال مدريد، ينص على حصول النادي الألماني، على مكافأة مالية قدرها 4.5 مليون يورو، حال توج الفريق الملكي بلقب دوري الأبطال.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الاتفاق المبرم بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند في صفقة انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد من بروسيا دورتموند، ينص على حصول الفريق الألماني على مبلغ 4.5 مليون يورو، حال نجح الفريق الملكي من التتويج بدوري الأبطال.

وأشارت الصحيفة، أن المسؤولين في فريق بروسيا دورتموند، تفاوضوا من أجل الحصول على مبالغ إضافية في الفترة المقبلة، من صفقة انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد، من خلال وضع مجموعة من البنود والامتيازات في العقد المبرم بين الطرفين.

وأكدت الصحيفة، أن بروسيا دورتموند حصل بالفعل على مبلغ 5 ملايين يورو من الفريق الملكي، عقب تتويج تتويج الأخير بلقب الدوري الإسباني، كأحد البنود بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند في صفقة انضمام بيلينجهام إلى الملكي.

وأتمت الصحيفة، أن الإضافات التي سيحصل عليها بروسيا دورتموند حال توج ريال مدريد بلقب دوري الأبطال ستعادل ما سيحصلون عليه حال التتويج باللقب.

ويذكر أن بطل دوري أبطال أوروبا يحصل على مبلغ 20 مليون يورو، فيما سيحصل الوصيف على مبلغ 15.5 مليون يورو.

أقرأ أيضاً

"المعاملة بالمثل".. الزمالك يجهز هذا الاستقبال لبعثة نهضة بركان

"متسيط على الفاضي؟".. نجم الزمالك السابق يوضح التصريح المثير بشأن إمام عاشور

"كانت مستحيلة".. شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن لحاق لاعبه بنهائي الكونفدرالية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق