عايزة تسيبيني يا حبيبة.. كيف جسد الزعيم عادل إمام مشاعر أبو العروسة في عريس من جهة أمنية؟

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 10:22 م

تفصلنا ساعات قليلة على حلول مناسبة عيد ميلاد الزعيم عادل إمام والذي يوافق يوم الجمعة 17 مايو، حيث يعد عادل إمام أبرز وأشهر نجوم السينما والمسرح في الوطن العربي، وأضاف للثقافة العربية بأعماله الفنية المميزة والمتنوعة، ومن بين أعماله التي تركت أثرا مع الجمهور فيلم عريس من جهة أمنية، وذلك من خلال مشاعر الأبوة التي أداها بما في ذلك المشاعر الحميمة والمرحة والمؤثرة التي يعيشها الآباء في حياتهم اليومية.

عايزة تسيبيني يا حبيبة

وفي حين تتميز أعمال عادل إمام بالتنوع والقدرة على المزج بين الكوميديا والدراما، حيث قدم العديد من الأدوار المميزة في أفلام ومسلسلات ناجحة فإن من أبرز أعماله السينمائية التي جسد من خلالها مشاعرالأبوة فيلم عريس من جهة أمنية، الذي برع من خلاله في تجسيد مشاعر الأب.

وجاء من أبرز كلماته الشهيرة في فيلم عريس من جهة أمنية، والتي ما زالت متصدرة محركات مواقع السوشيال ميديا: أنتي عايزة تسبيني يا حبيبة، وهي الكلمة التي لم ينسها الجمهور، خصوصا الأباء.

255.png
عايزة تسيبيني يا حبيبة.. أشهر كلمات عادل إمام في عريس من جهة أمنية
252.webp
عايزة تسيبيني يا حبيبة.. أشهر كلمات عادل إمام في عريس من جهة أمنية
254.jfif
عايزة تسيبيني يا حبيبة.. أشهر كلمات عادل إمام في عريس من جهة أمنية

وتساءل الجمهور عن كيفية إبراز عادل إمام مشاعر الأبوة مع الكوميديا التي كانت بالمشهد في تلك اللحظات، وذلك من خلال المواقف التي جسدها الزعيم في كيفية العيش بدون ابنته وعدم وجودها اليومي في البيت وشعور الأب بهذا الموقف.


وجسد الزعيم خلال فيلم عريس من جهة أمنية قصة أب يريد أن تظل ابنته بجانبه، معارضا موضوع زواجها، حبا لها، ولعدم تخيله العيش بدونها، وسرد الفيلم ذلك في إطار كوميدي اجتماعي، ووضع هذا الفيلم حلا شيحة في مكانة خاصة بسبب الدور المختلف الذي ظهرت به وأدائها السلس أمام عادل إمام، وعرض العمل عام 2004 وكان من بطولة شريف منير، حلا شيحة، ومن إخراج علي إدريس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق