أرقام عمر مرموش مع الفراعنة بعد تأكد غيابه أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأكد غياب عمر مرموش مهاجم فريق إنتراخت فرانكفورت الألماني عن تشكيلة منتخب مصر الوطني، في مباراتيه القادمتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ووفقا للمدير الفني لمنتخب الفراعنة حسام حسن، فإن عمر مرموش اعتذر رسميا عن الانضمام لمعسكر الفراعنة بأجندة يونيو، حيث يخضع خلال نفس الفترة لجراحة في إصبع اليد.

ويستعرض التقرير التالي أرقام عمر مرموش مع منتخب مصر الأول لكرة القدم على النحو التالي:

-إعلانات-

أرقام عمر مرموش مع منتخب مصر

شارك عمر مرموش فى 27 مباراة مع منتخب مصر

سجل خلالها 5 أهداف

وصنع ثلاثة أهداف

801.png
عمر مرموش لاعب فرانكفورت الألماني، اقرا

أعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، غياب عمر مرموش لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، عن معسكر منتخب مصر المقبل، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

حسام حسن مدرب منتخب مصر

وقال حسام حسن في جلسته مع الصحفيين قبل معسكر منتخب مصر المقبل: "عمر مرموش يعاني منذ فترة من إصابة في أحد أصابع يده واتخذ قرارا هو والنادي أنه يقوم بإجراء عملية جراحية بعد آخر ماتش في الدوري الألماني".

751.png
عمر مرموش، اقرا

مرموش يرفض تأجيل العملية الجراحية بإصبع يده

وواصل حسن: طلبنا من عمر مرموش تأجيل العملية لمدة 10 أيام، ولكن اللاعب أكد أن النادي الألماني رفض تأجيل العملية، وبالتالي فإن عمر مرموش لن يكون موجودا معنا في معسكر أجندة يونيو.

وأعلن حسام حسن أن عمر مرموش أرسل خطاب رسمي أكد خلاله اعتذاره عن عدم الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو بسبب إجرائه جراحة في إصبع اليد.

 ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق