"التموين": استلام مليون طن سكر بنهاية أغسطس

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 صرح اللواء عصام الدين البديوي رئيس شركة الصناعات التكاملية للسكر  أن الشركة سوف تقوم بإستلام 500 ألف طن من السكر الخام 20 مايو الجاري، والذي تعاقدت عليها هيئة السلع التموينية  ستصل عبر  10 مراكب حمولة 50 ألف طن للواحدة. 

 

استيراد مليون طن سكر لتعزيز المخزون الإستيراتيجي 

 يأتي ذلك بعد موافقة مجلس الوزراء على استيراد مليون طن سكر لتعزيز الاحتياطي الاستراتيجي  من السلع الأساسية، ومن المقرر استلام 500 ألف طن سكر الباقية نهاية أغسطس المقبل.

 

“ البديوي”: مليار 750 مليون أرباح شركة السكر خلال العام المالي

 وكان اللواء عصام الدين البديوي قد كشف عن  تحقيق الشركة أرباحًا في الصناعات التحويلية بقيمة مليار و750 مليون جنيه خلال العام المالي الحالي.

-إعلانات-

 

وأضاف اللواء عصام  البديوي أن الشركة حققت 94% من مستهدفاتها المقدرة بنحو مليار و850 مليار جنيه، موضحا أن مبيعات الشركة بلغت 3 مليارات و350 مليون جنيه، بالإضافة إلى زيادة معدلات التصدير وخاصة للسوق الإفريقية.

 

وأشار اللواء عصام البديوي إلى أن إنتاج الشركة من السكر يتم توجيهه بالكامل لصالح البطاقات التموينية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق