قادش يفوز على إشبيلية بهدف في الدوري الإسباني

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري الإسباني، فاز فريق قادش علي منافسة فريق إشبيلية بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء علي ملعب “رامون سانشيز بيزاخون” ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني. 

وجاء هدف قادش عن طريق سيرجي جوارديولا في الدقيقة 96 من زمن المباراة.

ترتيب إشبيلية وقادش 

وبهذه النتيجة يحتل إشبيلية المركز الثاني عشر برصيد 41 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيمل يحتل قادش المركز الـ18 برصيد 32 نقطة.

ريال مدريد يفوز علي ألافيس 

وفاز فريق ريال مدريد بخمسة أهداف دون رد أمام منافسه ألافيس في اللقاء الذي جمع بينهما على إستاد “سانتياجو برنابيو” في الجولة 36 من الدوري الإسباني “الليجا”. 

-إعلانات-

تفاصيل مباراة ريال مدريد وألافيس 

وسجل أهداف ريال مدريد في الشوط الأول جود بيلينجهام وفينيسويس جونيور وفالفيردي في الدقيقة 10، 27، 1+45.

وفي الدقيقة 70 سجل فينيسيوس جونيو هدف مدريد الرابع والثاني له، وأضاف جولر الهدف الخامس في الدقيقة 81 من عمر اللقاء. 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق