بونو لا يُريد "دورًا ثانويًا" في باريس سان جيرمان

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 22:43

المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي (X/Alhilal_FC)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يُعد النجم المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي، من بين أبرز نجوم دوري روشن، وضمن قائمة الأسماء العالمية التي تم انتدابها في إطار سياسة المملكة العربية السعودية لتطوير الدوري.

وأسهم الدولي المغربي في تتويج الهلال بلقب دوري روشن الموسم الحالي 2023-2024، باصمًا على أرقام فردية كبيرة ضمن تشكيلة المدير الفني جورجي جيسوس.

ولا يزال بونو مطلوبًا في أكبر الأندية الأوروبية في الموسم القادم، نظرًا لقيمته الفنية وخبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية مع إشبيلية الإسباني.

بونو لا يُريد "دورًا ثانويًا" في باريس سان جيرمان

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص إن إدارة نادي باريس سان جيرمان تحركت من أجل التعاقد مع بونو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

هذا المصدر المقرب من بونو، أوضح أن وكيل أعمال النجم المغربي تلقى اتصالات رسمية من بعض ممثلي باريس سان جيرمان للتعاقد مع حارس مرمى منتخب المغرب.

وأشار إلى أن مجلس إدارة الهلال يرفض السماح لبونو بالرحيل، وسيقف أمام جميع العروض التي يُمكن أن تصل إلى حارس مرمى إشبيلية السابق، كيفما كانت قيمتها المالية.

وأكد أن بونو سعيد في الهلال السعودي ويسعى للاستمرار مع الفريق لمواسم كروية إضافية، إذ لا يرغب في الرحيل عن الفريق الصيف القادم.

الهلال ياسين بونو الدوري السعودي باريس سان جيرمان (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وتعاقد الهلال السعودي مع الحارس البالغ من العمر الـ33 عامًا من إشبيلية الصيف الماضي بعقد يمتد إلى 30 يونيو/حزيران من عام 2026.

 وكان الحارس المخضرم قد تُوّج بمجموعة من الجوائز الفردية أبرزها جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني "زامورا" عام 2022، واحتل المركز الثالث ضمن قائمة الأفضل في العالم عام 2023.

وخرج بونو بكلين شيت في 15 مباراة هذا الموسم بدوري روشن السعودي، من 29 مباراة لعبها، و3 مباريات كلين شيت في 5 مباريات بدوري أبطال آسيا.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق