لسرقة هاتفه، طالب يقتل صديقه ويدفنه بحوش منزله بالإسماعيلية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عثرت وحدة مباحث مركز ومدينة القصاصين في محافظة الإسماعيلية، على جثمان طالب بالصف الثالث الإعدادي مقتولا ومدفونا داخل أحد المنازل بقرية أبو محارب بدائرة مركز القصاصين وذلك بعد عدة أيام من تغيبه.   

إخطار بتغيب طالب بالصف الثالث الإعدادي 

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية، قد تلقت إخطارا من أحد المواطنين من سكان قرية أبو محارب التابعة لمركز ومدينة القصاصين، يفيد تغيب نجله الذى يدعى محمد السيد إبراهيم طالب في المرحلة الإعدادية، ويبلغ من العمر 15 عاما، حيث تغيب عن المنزل خلال خروجه لشراء كارت شحن ولم يعد.  

-إعلانات-

حل لغز اختفاء طالب الإعدادية 

وعلى الفور بدأت وحدة مباحث القصاصين في البحث عن سبب غياب نجل المبلغ، ومن خلال التحريات تبين أن المبلغ عنه ظهر آخر مرة بصحبة صديقه المدعو "على س ح"، والبالغ من العمر 18 عاما طالب بالصف الثالث الثانوي.

اعتراف المتهم بتفاصيل الواقعة 

وبمواجهته وتضييق الخناق عليه اعترف بأنه استدرج صديقه إلى حوش منزله حيث باغته وقام بالتعدي عليه "بسلاح أبيض" مسددا له عدة طعنات، حتى فارق الحياة ثم قام بالاستيلاء على هاتفه المحمول رغبة منه في بيعه لمروره بضائقة مالية.  

وأضاف خلال اعترافاته أمام رجال المباحث إنه خوفا من افتضاح أمره قام بدفن جثة زميله بحظيرة المنزل.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة كما تم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة ومناظرتها من قبل الطب الشرعي.

وكانت قد تمكنت وحدة مباحث مركز القنطرة شرق في محافظة الإسماعيلية، في وقت سابق من إلقاء القبض على 4 متهمين لقيامهم باختطاف وحبس صديقهم والتعدي عليه بالضرب حتى فارق الحياة.  

العثور على جثمان بمنزل مهجور 

وكان قد عثر عدد من أهالى مركز ومدينة القنطرة شرق في محافظة الإسماعيلية، على جثمان أحد الأشخاص مقتولا داخل منزل مهجور مما دفع الأهالي بإبلاغ الشرطة.  

انتقال الأجهزة الأمنية 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ حيث تم فحص مكان البلاغ والتحفظ على الجثمان وإبلاغ النيابة العامة لمناظرة الجثمان.  

التوصل لمرتكبي الواقعة 

وكشفت التحريات التي أجرتها وحدة مباحث القنطرة شرق أن وراء مقتل صاحب الجثمان 4 أشخاص كانوا على علاقة بالمجني عليه، حيث قاموا باستدراجه إلى أحد الأماكن ثم اقتادوه إلى أحد المصانع وقاموا بالتعدي عليه بالضرب، ثم قاموا بنقله إلى منزل مهجور وانهالوا عليه بالضرب بقطع من الحديد والجنزير حتى فارق الحياة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق