السد يعلن رحيل الجزائري بغداد بونجاح برسالة مؤثرة

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 23:03

أرشيفية - الجزائري بغداد بونجاح نجم نادي السد القطري (X/AlsaddSC)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعلن نادي السد القطري رسميًا، اليوم الأربعاء، رحيل نجمه الجزائري بغداد بونجاح عن صفوفه بعد نهاية عقده مع الفريق في نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد مسيرة طويلة مليئة بالألقاب والتتويجات.

وانتهت قصة بونجاح مع "الزعيم" بعد 9 مواسم كاملة قضاها معه، أصبح فيها الهداف التاريخي للنادي وأحد أساطيره، وانضم الدولي الجزائري إلى السد عام 2015 قادمًا من النجم الرياضي الساحلي التونسي، وستنتهي مغامرته معه بنهاية هذا الموسم.

السد يعلن رحيل بغداد بونجاح عن صفوفه 

وأكد نادي السد في رسالة مؤثرة نشرها عبر حسابه في منصة التواصل الاجتماعي "X" رحيل نجمه بغداد بونجاح بعد نهاية هذا الموسم، وشكر اللاعب على كل ما قدمه للفريق، وجاء في رسالته: "إلى الابن البار، إلى المحارب المغوار، إلى الأسطورة إلى بغداد".

وأضاف: "في مسيرتك مع السد صنعت الإنجاز وفي بعض الأحيان الإعجاز، كنت خير مَن يمثّل اللاعب العربي وخير سفير للجزائر الحبيبة، أحبك كل من كان حولك، وعشقوك من هم في المدرجات".

وجاء في الرسالة أيضًا: "شكرًا لكل لحظة جميلة شاركت في صنعها وجمعتنا، شكرًا لكل ابتسامة أنت سببها، ستبقى جزءًا مهمًا من تاريخ هذا النادي، لكل لقاء وداع ولكل عِشرة ذكرى".

بغداد بونجاح يشكر عائلة السد

ومن جانبه، نشر بونجاح رسالةً عبر حسابه الشخصي "إنستغرام"، شكر فيها عائلة السد على السنوات الرائعة التي أمضاها مع الفريق، وقال: "إلى كل السداويين، أشكركم جميعًا على دعمكم طوال مسيرتي في نادي السد، لقد كانت أهم مراحل مسيرتي الاحترافية التي قضيتها معكم، لقد بذلت كل جهدي لإسعادكم".

بغداد بونجاح مهاجم السد القطري (X/QFA) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وتابع الدولي الجزائري: "تبقت لنا -أنا وإخواني اللاعبين- خطوتان أتمنى أن أختمهما معكم بحمل كأس سمو الأمير، شكرًا لنادي السد ولكل اللاعبين والمدربين الذي عاشرتهم خلال 9 مواسم ووقفوا خلالها إلى جانبي وساعدوني في تقديم المستوى الذي أفرحكم، شكرًا لكم جميعًا، نراكم في نصف النهائي، وستبقون ويبقى السد في قلبي دائمًا".

ويأمل نجم منتخب الجزائر بغداد بونجاح في إنهاء مسيرته المميزة مع السد بالتتويج بلقب كأس أمير قطر، علمًا بأنه سيواجه يوم السبت القادم 18 مايو/أيار نادي الدحيل في الدور نصف النهائي.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق