محمود عاشور يظهر في مباراة الصفا والجبلين بـ دوري يلو السعودي | صورة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 11:13 م

ظهر محمود عاشور الحكم المصري في مباراة الصفا والجبلين، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من بطولة دوري يلو السعودي في اللقاء الذي انتهى بفوز الصفا بخماسية مقابل هدف.

محمود عاشور يظهر في مباراة الصفا والجبلين

وكانت مصادر لـ القاهرة 24، أوضحت أن محمود عاشور اتجه للدوري السعودي ليكون حكمًا لتقنية الفيديو VAR بعد الأزمة الأخيرة مع فيتور ميلو بيريرا رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم، والتي وصلت إلى الاستبعاد طوال الموسم الحالي.

ويعد محمود عاشور من أفضل الحكام خلال السنوات الأخيرة، ويتميز على تقنية الفيديو، ومن المصنفين دوليًا، وأدار مباراة افتتاح ومباراة ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وفي وقت سابق، قال عاشور في تصريحات تليفزيونية: تساءلت عن سبب استبعادي من إدارة مباريات الدوري المصري الممتاز طوال الفترة الماضية، ولكن أخبروني بعدم وجود أي مشاكل ولا يوجد إيقاف، وتحدثت مع محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام الذي أكد على قدراتي الكبيرة في التحكيم، وأنني سأكون موجودا بصورة طبيعية في المباريات.

وأضاف عاشور: لكن مر أسبوع و2 و3 في الدوري الممتاز دون وجودي، وأجريت اتصالا هاتفيا بالكابتن مجدي رزق المشرف على حكام مباريات الدوري الممتاز وفوجئت بأنني موقوف بقرار من فيتور بيريرا بسبب تصريحاتي الإعلامية عقب بطولة أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار.

338.jpeg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق