مصطفى عسل يتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للإسكواش

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإسكواش، تأهل مصطفى عسل لاعب منتخب مصر للإسكواش والنادي الأهلي، إلى نصف نهائي بطولة العالم بطولة العالم، المقامة حاليا في القاهرة، وتستمر حتى يوم 18 مايو الجاري.

ووصل مصطفى عسل إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على زميله مازن هشام بنتيجة (3-1)، في الدور ربع النهائي.

مواجهة قوية لـ مصطفى عسل في قبل النهائي

ومن المقرر أن يخوض مصطفى عسل مواجهة قوية في الدور قبل النهائي مع النيوزيلندي بول كول، والذي تأهل على حساب الإنجليزي محمد الشوربجي بنتيجة (3-0).

-إعلانات-

علي فرج يتأهل لقبل نهائي بطولة العالم

كما تأهل إلى الدور قبل النهائي علي فرج لاعب منتخب مصر للإسكواش، بعد الفوز على مواطنه طارق مؤمن بنتيجة (3-0)، فيما خسر كريم عبد الجواد أمام لاعب بيرو دييجو إلياس في الدور ربع النهائي.

مشاركات كبيرة في بطولة العالم لـ الإسكواش

وتقام بطولة العالم الدولية للإسكواش، خلال الفترة من 9 إلى 18 مايو، بمشاركة 128 لاعبا ولاعبة من 21 دولة بمجموع جوائز مالية تقدر بـ 50 مليون جنية مصري، وهي أعلى جوائز مالية في تاريخ البطولة.

وتأتي استضافة بطولة العالم العالم للإسكواش 2024 بهدف دعم اللاعبين المصريين والمساهمة في تعزيز مكانة مصر الريادية في رياضة الإسكواش، ودعم المواهب في لعبة الإسكواش للتأهل لأولمبياد لوس أنجلوس 2028.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق