بعد 40 يوما من وفاتها.. تفاصيل مقتل سيدة على يد أبنائها بسبب زواجها عرفيا في الدقهلية| بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، مقتل سيدة على يد ابنيها وذلك لزواجها عرفيا أكثر من مرة ورفعها قضية نفقة على والدهما، مما تسبب في الإساءة لسمعتهما، ليقررا التخلص منها.

مقتل سيدة على يد أبنائها

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، تلقت بلاغا في بداية شهر أبريل الماضي من مستشفى بلقاس المركزي، بوصول آمال. ا، 58 عاما، ربة منزل ومقيمة بندر بلقاس جثة هامدة بسبب سقوطها من على سلم منزله، وبالكشف الطبي على المصابة بالمستشفى ورد بتقرير مستشفى بلقاس المركزي وجود كسور بعظام الوجه الأمامي والجانبي والصدري واشتباه نزيف بالمخ نتيجة لسقوطها من على سلم المنزل.

كشف ملابسات الجريمة 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، بعد 40 يوما من دفن جثمان ربة منزل، من كشف جريمة غامضة بمركز بمحاولة نجلي ربة منزل التخلص من والدتهما، بعدما توجهت اثنتين من بنات الضحية وحررتا محضرا تتهمان فيهما شقيقهما وشقيقتهما بأنهما المتسببان في مقتل والداتهم.

وأقرا أن وراء مقتل والدتهما اثنين من أبنائها وهما عامل وربة منزل، إذ قررا التخلص منها بكتم أنفاسها وخنقها بإيشارب وضربها على رأسها، وغادرا المنزل ظنا منهما بأنها قد توفيت، وذلك بعد أن سرقا مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول.

واستفاقت الأم من ضربها وحال محاولتها الاستغاثة بالجيران ونزولها من سلم المنزل سقطت على وجهها، ما تسبب في وفاتها بعد إيداعها المستشفى مصابة، وأبلغ اثنان من بناتها أن وراء الواقعة شقيقيهما.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس من ضبط المتهمين وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب واقعة قتل الأم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق