مانشستر يونايتد يعود إلى سكة الانتصارات بالفوز على نيوكاسل 3-2

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 الدوري الإنجليزي، فاز فريق مانشستر يونايتد، على نظيره نيوكاسل بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

733.jpg
734.jpg

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

سجل هدف التقدم لمانشستر يونايتد اللاعب كوبي ماينو في الدقيقة 31، ثم تعادل لفريق نيوكاسل جوردان في الدقيقة 49، قبل أن يعود الشياطين الحمر ويسجلا هدفين عن طريق ديالو في الدقيقة 54، وهويلوند في الدقيقة 84، وسجل نيوكاسل الهدف الثاني في الدقيقة 90 عن طريق لويس هال. 

-إعلانات-

تشكيل مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

539.jpeg

تشكيل نيوكاسل أمام مانشستر يونايتد

بينما جاء تشكيل نيوكاسل كالتالي:

540.jpeg

ترتيب الدوري الإنجليزي 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على توتنهام في مؤجلات الجولة الـ34 وذلك قبل الجولة الأخيرة للمسابقة المقرر لها الأحد المقبل.

ويتنافس مانشستر سيتي وأرسنال علي لقب الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024 وذلك بعد خروج ليفربول من دائرة المنافسة قبل أكثر من جولة.

الفرق المتأهلة من الدوري الإنجليزي إلى دوري أبطال أوروبا

وعلى صعيد متصل تحددت بشكل رسمي هوية الأندية الأربعة المتأهلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قبل الجولة الأخيرة من البريميرليج والتي تنتهي مساء يوم الأحد المقبل.

وجاءت الأندية الأربعة المتأهلة إلى منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بمشاركة 36 فريقًا بدلًا من 32 بعد تعديل نظام البطولة كالتالي..

المركز الأول: مانشستر سيتي.

المركز الثاني: آرسنال. 

المركز الثالث: ليفربول.

المركز الرابع: أستون فيلا.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق